رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وليد فواز: هذه نصيحة أحمد زكي لي في بداية مشواري

وشوشة

كشف الفنان وليد فواز،  تفاصيل رحلة كفاحه فى مجال الفن ومغامراته مع مثله الأعلى الفنان الراحل أحمد زكي الذى كان سببا فى دخوله مجال التمثيل.

وقال الفنان وليد فواز خلال لقائه ببرنامج "الستات"، تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، المذاع عبر قناة النهار، اليوم الأربعاء، إنه بعد تخرجه في كلية التجارة أخذ الشهادة وأعطاها لوالده وطلب منه دخول معهد التمثيل لكن والده رفض وأخذه للعمل مع أحد أصدقائه.

وأضاف أنه لم يتحمل العمل مع أحد أصدقاء والده، وقرر السفر من بلدته فى محافظة الشرقية إلى القاهرة والتحق بمعهد التمثيل وأن الفنان أحمد زكي كان ساكن فى فيلا بالقرب منه فى مدينة الزقازيق وكان أحمد زكي مثلى الأعلى فى التمثيل قابلته مرتين فى حياتى أول مرة قابلته فى الزقازيق لما كان جاى يزور والدته والمرة الثانية وأنا كنت بقدم فى معهد فنون مسرحية كان بيصور وقتها فيلم معالى الوزير وطلبت منه أسلم عليه وقلت له تنصحنى بإيه أنا لسه بحاول أقتحم مجال التمثيل.

وأكمل وليد فواز أن الفنان الراحل أحمد زكي وجه لي نصيحة أن الريأكشن أو رد الفعل في المشهد أهم من الفعل نفسه وهي النصيحة التي التزمت بها حتى الآن وأنا لما كنت بسافر من الزقازيق إلى القاهرة كنت بقطع تذكرة قطار واحدة وكنت بجيب البيضة وأضعها على التذكرة علشان أغير فيها وأعرف أركب بيها القطار أكثر من مرة.

واختم حديثه: لما مايكنش معايا فلوس كنت بركب عربية السبنسة فى القطار أو بركب بين الجرار وعربة الركاب لا أنصح حد يعمل اللى عملته ده وكنت باخد كورس لتعليم الشباب الكمبيوتر واللغة لما بخلص الكورس أروح أشتغل فى أى قهوة علشان أطلع مصاريف يومى وبالليل أروح أشتغل فى المسرح وكانت أول مسرحية أشارك فيها اسمها مسرحية الملك لير.



تم نسخ الرابط