رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيلينا جوميز تطرح الجزء الثاني من مسلسلها

وشوشة

أعلنت رسمياً، الفنانة العالمية سيلينا جوميز عن موعد طرح مسلسلها Only Murders In The Building 2 وهو الجزء الثاني لمسلسل Only Murders In The Building، حيثُ من المقرر هرض الجزء الثاني في 27 أغسطس 2024 على شاشة التليفزيون الأمريكي والمنصات الرقمية بالعالم.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة العالمية سيلينا جوميز على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أكدت جوميز على موعد عرض مسلسل  Only Murders In The Building 2 وطالبت جماهيرها بمشاهدته قائلة: "انتظروني في  Only Murders In The Building 2 في 27 أغسطس 2024".

يُشار إلى أن مسلسل Only Murders in the Building بدأ عرضه لأول مرة في عام 2021، ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، لذلك سيكون Only Murders In The Building 2 تكملة لأحداث الجزء الأول بنفس الأبطال.

يُذكر أن الجزء الثاني  Only Murders In The Building 2 من بطولة كلاً من سيلينا جوميز، ميريل ستريپ، ستيڤ مارتن، مارتن شورت، من تأليف وإخراج ستيڤ مارتن، مارتن شورت وسيلينا جوميز، تدور قصة المسلسل في إطار من الجريمة والدراما والكوميديا حول ثلاثة جيران يعيشون في نفس المبنى السكني بمدينة نيويورك ويتشاركون الهوس بقصص الجرائم، حتى يجدون أنفسهم فجأة متورطين في جريمة قتل، ويتعاونوا مع بعضهم لإثبات براءتهم، ثم تتوالى الأحداث.



تم نسخ الرابط