رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حفيد أم كلثوم: منى زكي لا تصلح لتقديم سيرتها الذاتية وهناك تقصير في حق كوكب الشرق

منى زكي
منى زكي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية، سابقًا عن دعمه لفيلم من بطولة الفنانة منى زكي، لتقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويتم التجهيز له خلال الفترة الحالية.

وتجسيد منى زكي للسيرة الذاتية لأم كلثوم، أثار حالة من الجدل والانقسام في الرأي، ما بين مؤيدين للفكرة واختيارها لتقديم الشخصية، فيما رأى آخرون أنّ ملامح الثنائي ليست متشابهة.

وفي هذا الصدّد، قال عدلي سمير حفيد الشيخ خالد، شقيق كوكب الشرق أم كلثوم، لـ"وشوشة"، إنه يشعر بالحزن والاستياء من عدم التواصل معه لمعرفة رأيه في الأمر، مؤكدًا على أنّه لم يكن يعلم بتجسيد منى زكي، لسيرتها الذاتية إلا من وقت قريب.

وأضاف: "لم يتواصل معنا أحدًا، وهذا ما يحزنني، فنحن عائلة أم كلثوم، وإذا تم التفكير في تجسيد سيرتها الذاتية، فمن الضروري التواصل مع أهلها لمعرفة المعلومات الصحيحة لتقديمها للجمهور، فهذا الفيلم يعرض سيرة ذاتية ويجب أن تكون المعلومات الخاصة بحياتها من مصدر موثوق".

وتابع: "لماذا لم تأتي منى زكي إلى بلد كوكب الشرق؛ لمعرفة كيف كانت تعيش وتتعرف على طبيعة حياة الشخصية التي ستقدمها، ثم أنني أرى أنها لا تناسب الشخصية، كما أن طولها أقصر من كوكب الشرق.

واختتم: "كوكب الشرق قامة كبيرة جدًا ولم تكن مجرد فنانة؛ لقد كانت المطربة الوحيدة التي يستقبلها رؤوساء العالم، ووقفت إلى جانب مصر في الحروب والأزمات وقدمت الكثير، ويجب احترام تاريخها وفنها، ولكن بكل أسف أرى أن هناك تقصير من مصر تجاهها وتجاه تكريمها وتكريم مسيرتها الحافلة بالنجاحات".
تم نسخ الرابط