رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل كانت صدفة أم عن قصد؟.. لقاءات جمعت بين عمرو دياب وشيرين رضا بعد طلاقهما‎

وشوشة

تصدر اسم الثنائي عمرو دياب وشيرين رضا التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب نشر السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة جمعت بين النجمان، مما تسأل البعض: هل ستشاهد الساحة الفنية زواج "الهضبة" وشيرين" من جديد بعد طلاق دام أكثر من 30 عامًا؟.

وفي السطور التالية سنرصد لكم بالتفاصيل كواليس اللقاءات والأماكن التي اجتمع فيها عمرو دياب وشيرين رضا بعد طلاقهما.. وهل هي صدفة أم عن قصد؟.


حفل زفاف جمع بين عمرو دياب وشيرين رضا
ونبدأ مع كواليس آخر لقاء جمع بين "الهضبة" و"شيرين"، حيث أحيا عمرو دياب حفل زفاف لرجل أعمال مصري، في منتجع الجونة بالغردقة، وغنى للعروسين عدد كبير من أشهر أغانيه، ومنها: "يتعلموا، هتدلّع، يا قمر".

وتفاجئ الجميع بحرص الثنائي على التقاط الصور بينهما، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً بعد ما قام تامر حبيب، بنشرها على حسابه بـ"إنستجرام".


عمرو دياب وشيرين رضا في المستشفى
أما اللقاء الثاني بين "الهضبة" و"شيرين" كان في مستشفى "بهية"، وبالتحديد عام 2019، وجاءت الزيارة حرصًا على دعم محاربات بهية لسرطان الثدي في إطار الدعم النفسي لهن، وتواجد الثنائي ضمن العديد من الفنانين الذين حرصوا أن يقدموا الدعم لجميع المرضى.

 
شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب
ونختُم مع اللقاء الذي حير الجميع لأن كان قرار شيرين رضا بذهاب إلى حفل عيد ميلاد عمرو دياب، غريب للبعض، خاصةً أنهما كانوا لم يلتقيان منذ العديد من السنوات.

وأثناء حضورها لحفل عيد ميلاد عمرو دياب عام 2017، التقطت العديد من الصو التذكارية، وكانت بجوارهما الفنانة مي عمر، وتكرر السؤال الذي يدور في أذهان بعض رواد "السوشيال ميديا" حاليًا، وهو: "هل سيعود "الهضبة" لـ شيرين رضا؟.

تم نسخ الرابط