رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنهاء الخلاف بين محمود الليثي ورضا البحراوي

وشوشة

أنهى الفنانان محمود الليثي ورضا البحراوي الخلافات التي وقعت بينهما، وذلك بسبب تتر مسلسل محارب للنجم حسن الرداد الذي عرض في رمضان الماضي، حيث أعلن الثنائي الصلح وعدم وجود أي خلافات أخرى بينهم.

وقال النجم محمود الليثي، خلال غنائه في حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل الذي أقيم أمس السبت في أحد الفنادق الكبري، إن رضا البحراوي عشرة عمر، وأنا بحب رضا، ورضا بيعشق محمود الليثي.

وكان موقع وشوشة نشر من قبل عن الخلافات قائمة بين المطرب محمود الليثى، والمطرب رضا البحراوى منذ التحضير لتتر مسلسل "محارب"، حيث جاءت البداية عندما قدم الليثى أغنية للشركة المنتجة، ليقدمها للعمل، وفى نفس الوقت قدم المطرب رضا البحراوى أغنية، لتختار الشركة المنتجة للمسلسل أغنية البحراوى، لتكون تتر العمل.

وقام المنتج أحمد السبكى بإرضاء المطرب محمود الليثى لكونه ابن الشركة، ومكنه من غناء مجموعة من الرباعيات ليتم تقديمها ضمن أحداث المسلسل، تعويضا له عن التتر.

وألقت هذه الخلافات بظلالها طوال شهر رمضان بين الاثنان حتى الأيام الماضية، حتى تدخل الفنان مصطفى كامل، وسعى لإنهائها، ولكنها لم تنتهى بشكل نهائي حتى الآن.

يذكر أن المطرب رضا البحراوى قدم تتر مسلسل "محارب"، بطولة النجم حسن الرداد ، من كلمات عمرو قطب ألحان حسين زكريا توزيع نوار البحيرى، وشارك في بطولة العمل أحمد زاهر وماجد المصرى وناهد السباعى ونرمين الفقى ومنة فضالى وتامر عبد المنعم وغفران ومحمود الليثى وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عنانى ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمرى وسماء إبراهيم وعفاف شعيب ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، إنتاج احمد السبكى.

تم نسخ الرابط