رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

والدة چاستن بيبر تكشف حقيقة حمل زوجة إبنها بتوأم!

وشوشة

أثارت پاتي ماليت والدة المطرب العالمي چاستن بيبر في البداية تكهنات بأن چاستن وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر كانا يتوقعان أكثر من طفل واحد أي طفلين توأم، ولكن أوضحت الحقيقة للجماهير والمُعجبين بإبنها.

نشر ستيفان بالدوين والد هايلي بيبر زوجة چاستن بيبر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بمناسبة حملها وإنتظارهما طفلهما الأول، وعلق ستيفان بالدوين قائلاً: أحبكم يا رفاق مباركة وراء الكلمات الحمد لله دعونا نستعد للحصول على بعض المتعة جميعًا.

وردًا على منشوره، علقت پاتي ماليت والدة المطرب العالمي چاستن بيبر قائلة: مبروك يا جد،سيكون لدينا أجمل الأحفاد على الإطلاق، وأثارت كلماتها في التعليق تكهنات بين المعجبين بأن هيلي كانت تتوقع أكثر من طفل واحد أي طفلين توأم.

وعند رؤية الإرتباك في التعليقات، أوضحت پاتي ماليت بسرعة في تعليق منفصل. وكتبت: إبني وزوجته لا ينتظران طفلين توأم، أتمنى ذلك، ولكني أعني فقط بشكل عام سيكون لدينا أجمل الأحفاد على الإطلاق، ونأمل أن يكون لديهم أكثر من واحد في نهاية المطاف سوف ينجبون أطفالًا جميلين عندما ينجبونهم. واحد يكفي الآن.

يُشار إلى أن إعلان حمل هايلي بيبر زوجة چاستن بيبر جاء بعد ما يقرب من ست سنوات من زواجهما الذي تم في سپتمبر 2018، وعلى الرغم من أنه لا يزال من المبكر للغاية معرفة موعد ولادة هايلي أو نوع الجنين إلا أن وسائل الإعلام العالمية ذكرت كيف يستعد الوالدان القادمان لوصول طفلهما.

تم نسخ الرابط