رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

دنيا سمير غانم تمتلك قدرات خاصة في "الجارداية"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم، في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد "الجارداية"، إخراج أحمد الجندي، والذي تظهر خلال أحداثه بشخصية فتاة تمتلك قدرات خاصة، ويتولى الفنان محمد رضوان، تدريباتها على رياضة الملاكمة كما أنه يعد الأب الروحي لها، ومع تتابع الأحداث تكون البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح.

"الجارداية"، بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

وكانت دنيا سمير غانم قد حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، والعمل من إنتاج محمد أحمد السبكي.

وتعد آنستونا هي أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.


والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال.

يذكر أن دنيا غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري
تم نسخ الرابط