رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنتصار: الممثل الموهوب يقدم أي شخصية!

إنتصار
إنتصار

شاركت الفنانة إنتصار بمسلسل "المعلم" في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في ظل المنافسة الشرسة مع عدد كبير من الأعمال الدرامية. 

وعن تقديمها شخصية تجسد فيها دور أم للفنان منذر رياحنة خلال أحداث المسلسل، قالت إنتصار، لـ"وشوشة": "الفنان أو الفنانة يقدر يقدم أي دور أو شخصية مهما كان عمرها أو تفاصيلها، فالطبيعي الممثل بيمثل بمعنى أن لديه موهبة التقمص لأي دور يجسده، فلا مانع إني أقدم دور أم كبيرة أو جدة أو أي شخصية، سبق وقدمت في مسلسل "ذات" شخصية سيدة كبيرة في السن ونجحت مع المشاهدين". 

وأضافت: أتذكر عند مشاركتي في مسلسل "حمادة عزو" قدمت فيه دور أم للفنان أحمد عزمي، وقتها قلت للأستاذ يحيي الفخراني "أنا أم أحمد عزمي!!"، فرد قائلا: "الفنان يمثل أي دور، انتي تعملي دور أم لي أنا شخصيا"، وفعلا الفنان موهبة يقدر يجسد ويقدم أي شخصية بأي عمر في مراحله. 

مسلسل "المعلم"، بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.
تم نسخ الرابط