رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

يوم حزين على مصر.. نجوم الفن ينعون ضحايا حريق كنيسة المنيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حرص العديد من الفنانين على تأدية واجب العزاء ومواساة أسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة، الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

أشرف عبدالباقي
وكتب الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه على إنستجرام خالص التعازي لأهالي حادث كنيسة "أبو سيفين" ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

أحمد حلمي 
وأيضا كتب أحمد حلمي عبر حسابه على تويتر: خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة .. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين. هاني سلامة 
وقدم هاني سلامة التعازي لأسر الضحايا كاتبا: لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص العزاء لأهلنا وأخواتنا الأقباط في ضحايا الحادث الأليم بـ كنيسة المنيرة بإمبابة، أسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته؛ ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
 

يوسف الشريف 
وكتب يوسف الشريف عبر حسابه على تويتر: خالص العزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم ويشفي المصابين.

عمرو يوسف
كتب الفنان عمرو يوسف:"خالص التعازي لأهالي شهداء حادث الكنيسة الأليم، وأتمني الشفاء العاجل للمصابين". آسر ياسين
وكتب آسر ياسين: خالص العزاء لاخواتنا المسيحين في ضحايا كنيسه المنيره .. وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل. فتحي عبد الوهاب 
وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: خالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة وقلوبنا ودعواتنا مع المصابين.