رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مفاجأة .. The Lord Of Rings يعود من جديد

وشوشة

سيعود پيتر چاكسون الذي أخرج ثلاثية The Lord of the Rings العالمية للإنتاج مع كلاً من فران والش و فيليپا بوينز لإنتاج الفيلم الهوليوودي المنتظر Lord of the Rings: The Hunt for Gollum، وهو سيد الخواتم البحث عن جولوم، مما يُشكل عودة قوية لشخصية جولوم الكائن الغريب الذي حظى بشعبية لدى الجماهير في سلسلة أفلام  The Lord of the Rings عام 2003.

من المقرر أن يقوم الممثل العالمي آندي سركيس بإعادة تمثيل دوره المميز جولوم في الفيلم المنتظر Lord of the Rings: The Hunt for Gollum، كما سيقوم أيضًا بإخراج الفيلم.

كما سيتم إصدار فيلم الأنيميشن The Lord of the Rings: The Rings of Power في وقت لاحق من هذا العام، وهو فيلم رسوم متحركة سيتم طرحه بالسينمات في ديسمبر القادم من العام الحالي، ليُشكل عودة سلسلة سيد الخواتم مفاجأة كبيرة للجماهير عشاق السلسلة حول العالم.

يُشار إلى أن سلسلة The Lord Of Rings الذي بدأ إصدارها في عام 2003، تدور في إطار من الدراما والمغامرات حول انطلاق قزم في أحدى القرى الإنجليزية وثمانية من رفاقه في رحلة لتدمير الخاتم الأوحد الذي أخترعه الشيطان لإيذاء البشر وإنقاذ الأرض الوسطى من سيد الظلام سورون، ثم تتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط