رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريان رينولدز وهيوجاكمان يُعبران عن مخاوفهما.. اعرف السبب

ريان رينولدز وهيوچاكمان
ريان رينولدز وهيوچاكمان

عبر كلاً من نجوم هوليوود ريان رينولدز وهيوچاكمان عن مخاوفهما الشديدة بعد إصدار فيلمهما المنتظر معاً Deadpool & Wolverine الذي من المقرر طرحه بالسينمات في 26 يوليو 2024.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال الفنان ريان رينولدز الذي يجسد دور Deadpool، والفنان هيوچاكمان، المعروف بـ دور Wolverine خائفين: "أنا متوتر جدًا عند التحدث معك"، بينما أضاف هيو أنه لم يكن خائفًا أبدًا مما يخرج من فمه بالسوء، حيثُ تشير ردودهم المرحة إلى أنهم يحتفظون بخططهم المستقبلية في طي الكتمان، مما يترك المعجبين يخمنون ما سيأتي بعد ذلك.

يعد الفيلم الهوليوودي المنتظر Deadpool & Wolverine واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2024، وهو يمثل أول ظهور للفنانين ريان رينولدز وهيوچاكمان معاً في فيلم لـ مارڤل بعد أن لعبوا سابقًا شخصياتهم الشهيرة  بالفيلم على حدى في أفلام سابقة مستقلة.

تدور قصة الفيلم المنتظر  Deadpool & Wolverine حول إستدعاء ويد ويلسون، المعروف أيضًا بإسم Deadpool، من قبل هيئة تباين الزمن (TVA) للقيام بمهمة متعددة الأكوان حاسمة لمساعدته، ثم تتوالى الأحداث.

ويُشار إلى أنه بجانب الفنانين ريان رينولدز و هيوچاكمان، يضم الفيلم الهوليوودي Deadpool & Wolverine طاقمًا مرصعًا بالنجوم، مثل چينيفر جارنر، كاران سوني، مورينا باكارين، بريانا هيلدبراند، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفيلم بوجود العديد من المشاهير، مع ظهور شائعات عن ظهور المطربات تايلور سويفت وهالي بيري، وقد ألمح المخرج شون ليڤي أيضًا إلى ضم شخصيات شهيرة أخرى مما يزيد من إثارة الجماهير.
تم نسخ الرابط