رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"استهزاء وتهرب".. فنانون يطلبون التمثيل ويتعرضون للإحراج‎

وشوشة

كثير من الفنانين يلجأون لرفع سماعة التليفون وطلب المشاركة في أعمال فنية بعينها، وذلك أحيانا يكون احتياجا منهم للمال وأحيانا أخرى من أجل المشاركة فقط لحبهم للعمل المقدم وفريق التمثيل، ومؤخرا صرح الفنان محمد نجاتي عن رغبته في المشاركة بمسلسل "الحشاشين"، مؤكدا أنه لأول مرة يرفع سماعة التليفون ويطلب المشاركة في عمل فني وذلك لشدة إعجابه بالمسلسل وضخامة الإنتاج.

وأكد محمد نجاتي بمجرد أن شاهد أول برومو للمسلسل قبل عام تقريبا شعر أنه سوف يكون أحد المشاركين فيه، قائلا: "جالي هاتف إني داخل المسلسل واتصلت بعبد الرحيم كمال طلبت منه أن أشارك في المسلسل ولأول مرة أرفع سماعة التليفون أطلب شغل، لكنه قالي أن كل الأدوار تم تسكينها، بعدها بنصف ساعة جالي دور في آخر حلقات المسلسل وكانت فرحتي مش سيعاني".

مها أحمد تتعرض للإحراج
كشفت الفنانة مها أحمد عن تعرضها للإحراج من قبل زميل لها بعدما طلبت منه المشاركة في أحد أعماله ورفضت ذكر اسمه قائلة: "معنديش الجرأة أذكر الزميل اللي قالي هتشحتي دور لأنه مايستاهلش، وكان أكتر واحد بيتنا مفتوح له وبياكل معانا عيش وملح، وكان بيعمل فيلم قولتله إيه يابني الأقربون أولى بالمعروف، قالي هو انتي هتربطي على عينك وتشحتي، هو الجري على أكل العيش غلط أو شحاتة"، مؤكدة أنه استهزأ بها.

ياسر جلال يرفض الحديث مع ميار الببلاوي
قالت ميار الببلاوي خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي النهار والمحور: "في وقت من الأوقات كان واحشني التمثيل، ومحتاجة شغل لأن قناتي مقفولة، وقلت أكلم ياسر جلال، لأنه أجدع واحد ودايما بيقف مع إخواته وأصحابه، وإحنا بدايتنا كانت مع بعض وإخوات وأصحاب".
وأضافت: "كلمته لما كان شغال في مسلسل الفتوة، وطلبت منه يشغلني في المسلسل لأن أحداثه في عصر معين وممكن أمثل بالحجاب، لكن قال إنه لا يستطيع اختيار أو ترشيح ممثل للعمل".
وتابعت: "كلمت ياسر جلال مرة ثانية، وأنا عارفة إني متصلة على رقمه، لكن قال أنا اللبيس".

محمد رمضان يطلب العمل مع الزعيم
أكد الفنان محمد رمضان خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، أنه طلب من الفنان محمد إمام، نجل الزعيم، أن يتوسط له عند والده لكي يظهر معه كضيف شرف خلال شهر رمضان، لافتًا إلى أن الزعيم رفض طلبه. 
وتابع قائلا: "الممثل اللي ميحاولش يمثل قدام عادل إمام يبقى مجنون، أنا حاولت واترفضت".
تم نسخ الرابط