رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في يوم ميلاد "تايسون".. "الملاكم" الذي خطفته نداهة الفن!

وشوشة

يحتفل، اليوم الخميس، الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، بعيد ميلاده الـ43، حيث ولد في 9 مايو من العام 1981.

وبهذه المناسبة نرصد لكم بعض المعلومات عن "تايسون":

سبب تلقيبه بـ"تايسون"
يُعرف الفنان محمد ممدوح بلقب "تايسون" داخل وخارج الوسط الفني، وقد أطلق عليه هذا اللقب مدربه الخاص أثناء فترة دراسته بسبب مهارته في رياضة الملاكمة.
واستخدام هذا اللقب يبرز قوة وإثارة شخصية الفنان محمد ممدوح، ويعكس قدرته على التحدي والابتكار في أدائه.

فوبيا المانجو
كشف الفنان محمد ممدوح أنه يُعاني من فوبيا فاكهة المانجو، وهو لا يستطيع أن يتواجد في مكان يحتوي على هذه الفاكهة.

وخلال لقاء تلفزيوني، أكد ممدوح أنه قد حاول التغلب على خوفه من المانجو، وأنه كان يكره هذه الفاكهة بشكل كبير لمدة تقارب 28 سنة، كان يتضايق من رائحتها على عكس رأيه في البطيخ.

مشواره الفني

يعتبر محمد ممدوح من النجوم الذين تركوا بصمة قوية عبر أدواره المختلفة والمتنوعة التي أبدع فيها على مدى سنوات عديدة.

بدأ مشواره الفني في عام 2006 من خلال دوره في مسرحية "أهلا يا بكوات" ضمن الدفعة الثانية من مركز الإبداع مع المخرج خالد جلال.

وقام بتقديم أدوار متنوعة في عدد من الأعمال التي حققت شهرة واسعة، ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وتألق في تجسيد شخصيات مختلفة بإبداع واحترافية، مما جعله واحدًا من أبرز نجوم الفن في الوطن العربي.

أعماله الفنية:

شارك في عدة أعمال فنية متميزة منها "بيبو وبشير"، و"باب الخلق"، و"الحفلة"، و"نيران صديقة"، و"فرش وغطا"، و"فرق توقيت"، و"إمبراطورية مين"، و"يوم مالوش لازمة"، و"تحت السيطرة"، و"ولاد رزق"، و"طريقي"، و"جراند أوتيل"، و"الخلية"، و"بنك الحظ"، و"بشتري راجل"، و"تراب الماس"، و"قابيل"، و"ولد الغلابة"، و"لعبة نيوتن"، و"خلي بالك من زيزى"، و"العارف"، و"أبو صدام"، و"العائدون".

وتميز الفنان محمد ممدوح بإحساسه العميق وقدرته على نقل الشخصيات بشكل واقعي ومؤثر، ما جعله يحظى بجماهيرية كبيرة ومتزايدة، فهو متعدد الوجوه والتركيبات سواء التراجيدى منها أو الكوميدي دون أى مجهود أو اصطناع.




تم نسخ الرابط