رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"وشوشة" يكشف الأسباب الحقيقية وراء انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

وشوشة

مع كل ظهور لكلاهما عبر الشاشة يتغزل أحدهما فى الآخر، وهو ما حدث مؤخرا مع الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال ظهورها فى حلقات صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، ومن قبلها بأسابيع الفنان أحمد العوضى عند ظهوره فى برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب فى برنامجها الرمضانى، الذى عرض فى الموسم الأخير، حيث قال العوضى نصا: "ياسمين هي الحب الحقيقى".

تصريحات ياسمين عبد العزيز مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس واضحة ومحددة ولا تقبل التأويل.. ياسمين قالت نصا: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه.. لما حبيت اكتشفت إنى ماكنتش بحب قبل كده.. هو أول حب فى حياتى والحب الحقيقى هو أحمد..أنا عارفه إنه بيحبنى، وهو عارف إن أنا بحبه".

"وشوشة"، تواصل مع عدد من المقربين بشكل كبير لياسمين والعوضى، وعلم أنه منذ فترة كان العوضى يقول لياسمين باستمرار "نفسى يكون عندى بيبى منك"، خلال هذه الفترة لم يكن في بال ياسمين على الإطلاق فكرة الإنجاب، ومع استمرار إلحاح العوضى، أقبلت ياسمين على إجراء عملية تمكنها من الإنجاب، ولكن بسبب حدوث خطأ طبى لم يكن في الحسبان على الإطلاق ضاعت آمال الإنجاب، ووقتها انشغلت ياسمين بحالتها الصحية التي كانت قد تدهورت للغاية، ونفس الأمر بالنسبة للفنان أحمد العوضى الذى لم يتركها لحظة واحدة خلال فترة مكوثها في المستشفى لتلقى العلاج.

مرت هذه الأيام الغير سعيدة للفنانة ياسمين عبد العزيز، وتكررت أحلام وأمانى العوضى في الإنجاب، لكن لم يكن لديه أملا فى هذا الأمر، خاصة وأن ياسمين بأمر قدرى إلهى لن تتمكن من الحمل والإنجاب بعد الخطأ الطبي الذى حدث، وظلت فيه تحت الرعاية الطبية أسابيع طويلة.

تبادلت الآراء فيما بينهما بعد هذه الفترة بخصوص الحمل والإنجاب، خاصة وأن ياسمين أرادت ألا تكون أنانية في حرمان العوضى من حلمه، حيث رزقها الله بـ"ياسمين حلاوة 21 سنة"و"سيف الدين حلاوة 13 سنة"، لذلك طلبت منه الزواج من أخرى حتى يحقق حلمه، ولكن العوضى رفض هذا الأمر مرات عديدة، لكنه في نفس الوقت كان في حيرة شديدة.

وفى يوم الثلاثاء 16 يناير الماضى كان الفنان أحمد العوضى في دبى بصحبة الفنانة زينة لافتتاح فيلمهما "الإسكندرانى"، وهنا أرادت ياسمين حسم الأمر ورفع الحرج عنها وعن العوضى، ووضعته أمام الأمر الواقع، لتعلن انفصالهما رسميا، خاصة وأن هذا القرار كان محور نقاش بينهما قبل الإعلان فى هذا اليوم بأسابيع، ولكن العوضى تفاجئ بهذا القرار مثله مثل باقى المتابعين لهما، واستقبله بحزن شديد للغاية، حتى أنه ظل لفترة طويلة بعدها غير منضبط نفسيا خلال فترة تصوير مسلسله "حق عرب".

ورغم قرار الانفصال الذى مر عليه 4 أشهر وتم إعلانه، مازال الاثنان في حيرة شديدة بين العودة والانتصار لحبهما وبين تحقيق حلم العوضى بالإنجاب، خاصة وأن ياسمين قد حققت هذا الحلم منذ سنوات من رجل الأعمال الكبيرمحمد حلاوة، ولذلك كان الأمر بالنسبة لها محرجا وحساسا بشكل أكبر من العوضى، وهو أن تمنعه من نعمة وحلما هى حققته... رزق الله الجميع بكل نعمه.
تم نسخ الرابط