رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مسلسلات في مواقع التصوير استعدادًا لعرضها.. أبرزها "جودر 2"‎

وشوشة

تشهد البلاتوهات والاستوديوهات نشاطا مكثفا هذه الأيام فأغلب الفنانين وصناع المسلسلات التي سيتم عرضها سواء خلال الفترة القادمة أو في رمضان القادم، تحاول الإنتهاء من مشاهدها المتبقية، ومن بين هذه الأعمال مسلسل كان سيُعرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، لكنه خرج من موسم رمضان وسوف نشاهده قريبًا.

وسنرصد لكم بالتفاصيل جميع المسلسلات التي ستُعرض خلال الفترة القادمة، فإذا كنت من مُحبي مشاهدة التلفزيون وتنتظر عرض المسلسلات كي تشاهدها على الشاشة الصغيرة، تابع السطور التالية.


"جودر 2"
شاهدنا ضمن السياق الرمضاني الماضي مسلسل "جودر" الذي قام ببطولته ياسر جلال، وحقق نجاحًا كبيرًا، لذلك قرر صناع العمل بدء تصوير الجزء الثاني من العمل، وذلك لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل "جودر 2" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري.


"بدون مقابل"
يواصل الفنان هاني رمزي، حاليًا تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد "بدون مقابل"، وهذا المسلسل كان من المفترض عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي، لكن تم تأجيله، وعن سبب عدم عرضه في رمضان، قال "هاني" في لقاء تلفزيوني: "بدأنا تصوير المسلسل في وقت متأخر جدًا، ولم نكن جاهزين وفي الحقيقة مسلسل كهذا يحتوي على 30 حلقة وأحداث كثيرة كان علينا أن نبدأ مبكرًا".

ويقوم هاني رمزي بدور تراجيدي لأول مرة من خلال مسلسل "بدون مقابل"، والعمل من بطولته بجانب كل من: عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار تراجيدي ويرصد العمل تضحيات رجال الأمن من أجل بلدهم، ويسلط الضوء على حبهم وانتمائهم لمصر.


"السرداب"
ونختُم مع مسلسل "السرداب"، الذي يستكمل صناعه تصوير العمل في الفترة الحالية، وهو مكون من 10 حلقات، بطولة رانيا يوسف، أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة فترة الأربعينيات، عن رجل يجد نفسه في عصر قديم بعد وفاة والده، ويقوم مصطفى أبو سريع بتجسيد شخصية بوسطجي في عام 1943، ويدخل في العديد من الأزمات داخل أحداث العمل.
تم نسخ الرابط