رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صاصا وشطة.. مطربا المهرجانات فى قبضة الشرطة بسبب القتل الخطأ والمخدرات‎

وشوشة

شهدت الـ 24 ساعة الماضية، أكثر من جريمة هزت الوسط الغنائي، وهو ما تسبب في حالة من الحزن تسود عالم مؤدي المهرجانات، وفي هذا التقرير، تلقي "وشوشة" الضوء، على تلك الجرائم، التي تنوعت ما بين القتل  والمخدرات.

واجها مؤديا المهرجانات عصام صاصا، ومجدي شطة أزمات كبرى، بعد القبض عليهما ووضعهما فى قبضة الشرطة.

والبداية كانت مع مؤدي المهرجانات عصام صاصا، والذى ألقى القبض عليه فجر أمس الإثنين من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بعدما أجروا تحريات لكشف ملابسات اتهام صاصا بالتسبب في مصرع شخص نتيجة الاصطدام به بسيارته في حادث سير أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الطالبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتم التحقيق معه وأمرت نيابة العمرانية بإخلاء سبيل عصام صاصا مطرب المهرجانات بعد عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه بكفالة 30 ألف جنيه.

أما عن مجدي شطة فتم القبض عليه منذ ساعات قليلة بتهمة حيازة مخدر الأيس وأسلحة، بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.

تمكنت قوة أمنية من مباحث القاهرة، من إلقاء القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة، وبحوزته كمية من مخدر الآيس، بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.

وكانت أفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن بداية الواقعة كانت في أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج بتفتيش مؤدي المهرجانات مجدى شطة، و بتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس، وجرى اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تم نسخ الرابط