رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المصير المجهول يواجه فيلم "بـ 100 وش" والسبب كاملة أبو ذكرى

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

أعُلن أكثر من مرة عن بداية التحضير لفيلم بـ 100 وش بطولة نيللي كريم، وعلم "وشوشة"، أنه لم يتم تقديم فيلم بـ100 وش وهذا نظرًا لعدم إقتناع المخرجة كاملة أبو ذكري بتقديم العمل، كما أنه إلى الأن لم يتم كتابة أي شئ يخص الفيلم من جانب المؤلف عمرو الدالي.

مسلسل بـ 100 وش، دارت أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يجتمعون من أجل تكوين عصابة تنفذ علميات نصب يجمعون من خلالها أموال عديدة، وقدمت نيللي كريم خلاله شخصية سكر التي تعيش قصة حب مع عمر الذي لعب دوره آسر ياسين، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

يذكر أن نيللي كريم نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

وظهرت نيللي خلال المسلسل بشخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث.

والعمل عُرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

أيضًا تحضر نيللي كريم في الفترة الحالية لأكثر من عمل منها فيلم هابي بيرزداي، والذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.
تم نسخ الرابط