رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر سيتي يقسو على ولفرهامبتون بخماسية في البريميرليج

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

فاز مانشستر سيتي على نظيره فريق وولفرهامبتون، بنتيجة "5-1"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت دقائق اللقاء الأولى في الدقيقة 10 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد تدخل قوي من ريان آيت نوري على لاعب مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء.

ليخطف إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 13 من علامة الجزاء.

محاولات من لاعبي ولفرهامبتون لاستعادة التنظيم داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي.

ثم ضاعف إيرلينج هالاند النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 36، بعد تمريرة ساقطة من وسط الملعب عن طريق رودري هيرنانديز تجاه إيرلينج هالاند المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع في شوط اللقاء الأول بالدقيقة 45+2 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي نتيجة عرقلة لمهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء.

وسجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي من علامة الجزاء، معها يطلق حكم المباراة صافرة نهاية شوط اللقاء الأول.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 53 تمكن لاعبو وولفرهامبتون من تقليص الفارق وسجل هوانج هي تشان، هدف أول، بعد تسديدة قوية عن طريق هوانج هي تشان من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسرعان ما جاء الرد من إيرلينج هالاند الذي دك شباك وولفرهامبتون بهدف رابع، في الدقيقة 54 بعد عرضية متقنة عن طريق فيليب فودين إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيرلينج هالاند بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

إلتزام من لاعبي ولفرهامبتون بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي، ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 85 هدف خامس لصالح مانشستر سيتي، أحرزه جوليان ألفاريز، بعد تمريرة بينية من وسط الملعب عن طريق رودري هيرنانديز تجاه جوليان ألفاريز المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون بخماسية لهدف، ويرفع رصيده إلى 82 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر.
تم نسخ الرابط