رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريال مدريد يضرب قادش بثلاثية ويقترب من حسم الدوري الإسباني

وشوشة

ضرب ريال مدريد نظيره قادش بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة 34 من الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، ليصبح الريال أقرب من أي وقت مضى لتحقيق لقب الدوري.

خرج الشوط الأول بدون أهداف بعد ظهور تكتيكي بارز من الفريقين بغلق قادش للمساحات في منتصف الملعب مما جعل فرص الريال للتسجيل محدودة تمثلت في تسديدتين فقط على المرمى رغم الاستحواذ، بينما فشلت محاولات قادش للتسجيل بعد تألق كورتوا والدفاع في التعامل مع الكرات ببراعة.  

واستهل الريال الشوط الثاني بضغط كبير باحثًا عن التقدم ليأتي بأقدام دياز في الدقيقة 51 بعد تمريرة في الطرف الأيسر من مودريتش للمغربي الذي استلم وظهره للمرمى ليدخل المنطقة ويلف ويتوغل نحو عمق منطقة جزاء قادش قبل أن يسدد كرة عانقت الشباك لتعلن تقدم أصحاب الدار.

وحل بيلينجهام بديلًا لأردا جولر في الدقيقة 66 تاركًا بصمته في الدقيقة 68 بتسجيل الهدف الثاني بعدما قطع الكرة من دفاعات قادش ليمرر لمودريتش على حدود المنطقة ومن مودريتش لدياز في الطرف الأيمن، ليرسل الأخير عرضية في العمق لتنشق الأرض عن بيلي ليتابعها في المرمى.

وسجل خوسيلو الهدف الثالث والأخير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع بعد تصدي من كورتوا وتدرج رائع بالكرة انتهى بتمريرة رائعة من فينيسيوس لناتشو الذي هرب في الطرف الأيسر قبل أن يرسل كرة لخوسيلو الذي تابعها بسهولة في المرمى الخالي لتصبح ثلاثية. 

واقترب ريال مدريد خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني بعدما وصل للنقطة 87 على قمة الترتيب ليصبح بحاجة لتعثر برشلونة، أو حصد نقطة وحيدة من المواجهات الأربعة المتبقية في الدوري ليتمكن من حصد اللقب، فيما تستمر معاناة قادش في مؤخرة الجدول وتحديدًا المركز الـ18 بـ26 نقطة.

تم نسخ الرابط