رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إنتصار: الموهبة أهم من البطولة المطلقة لتحقيق النجاح

إنتصار
إنتصار

تعيش الفنانة إنتصار حالة من السعادة هذه الفترة بعد ما حققته من نجاح في رمضان الماضي من خلال مشاركتها في أكثر من عمل درامي. 

وفي تصريح خاص لـ"وشوشة" قالت: لا تشغلني ولا يهمني أن أقدم عمل فني من بطولتي المطلقة نهائيا وسبق وأن قدمت أعمال فنية من بطولتي مثل مسلسل "راجل و٦ ستات" و"٦ ميدان التحرير" وغيرهم من الأعمال الفنية، وبالنسبة لي لا أبحث عن البطولة ولكني دائما يشغلني الدور الجيد فقط حتى لو مشهد. 

وأضافت: الفنان يهمه في الأساس الدور الأهم وليس البطولة، وسمعتها بنفسي من الاستاذ نور الشريف رحمة الله عليه قالي ممكن أقبل بمشهد في عمل المهم يكون له تأثير، وسبق وقدمت ٤ مشاهد في فيلم "سهر الليالي" وحصلت على أكثر من جائزة. 

وأكدت: أن الموهبة هي الأهم فى نجاح أي دور يقدمه الفنان هو أساسا النجاح لكن لو دور جيد وموهبة ضعيفة لا يصنع نجاح، والدور أو الشخصية التي يقدمها الفنان من قلبه فعلا تعيش سنين ممكن عمل لا يحقق نجاح ولكن دور فيه يحقق نجاح كبير ويظل في ذهن المشاهد لسنوات كثيرة.  

وقد شاركت إنتصار في رمضان الماضي بثلاثة أعمال درامية حققت من خلالها نجاح كبير وهم مسلسل "المعلم"، "أعلي نسبة مشاهدة" و"اشغال شقة".
تم نسخ الرابط