رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر سيتي يستدرج وولفرهامبتون في البريميرليج

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يستدرج نادي مانشستر سيتي نظيره نادي وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت الموافق 4 مايو الجاري، على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو في جعبته 79 نقطة من 34 مباراة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، بواقع 24 انتصار، بالإضافة إلى 7 تعادلات، كما تلقت كتيبة بيب جوراديولا الهزيمة في 3 مباريات، سجل لاعبوه 82 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حاصدًا في رصيده 46 نقطة من 35 مباراة خاضهم الذئاب في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار، بالإضافة إلى 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة، سجل لاعبوه 48 هدف وأستقبلت شباكه 55 هدف.

ويدخل مانشستر سيتي، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري خلال الفترة الماضية، وسيعمل على مواصلتها أمام وولفرهامبتون، للعودة إلى القمة والحفاظ على لقبه.

بينما سيسعى وولفرهامبتون، جاهدًا من تحقيق الانتصار، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام السيتي، تساعدهم في الجولات الأخيرة من المسابقة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، في الدور الأول من البطولة، انتهى بفوز وولفرهامبتون بثنائية لهدف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون:
من المرجح أن يعتمد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في لقاء اليوم أمام وولفرهامبتون، على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون
خط الدفاع: يوشكو جفارديول- مانويل أكانجي- روبن دياش- كايل ووكر.
خط الوسط: رودري- كيفين دي بروينه- برناردو سيلفا.
خط الهجوم: جاك جريليتش- إرلينج هالاند- فيل فودين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في البريميرليج:
تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.
تم نسخ الرابط