رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الاتحاد السكندري يصعق بلدية المحلة بثنائية في الدوري

وشوشة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على نظيره فريق الكرة الأول بنادي بلدية المحلة، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شهدت دقائق اللقاء الأولى تمريرات متتالية بين اقدام لاعبي الاتحاد في منتصف الملعب، بحثًا عن هدف التقدم الأول.

وفي الدقيقة 3 أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب حسام أشرف لاعب بلدية المحلة لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.

ثم عاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو للبت في أمر ركلة جزاء بداعي إعاقة من هشام صلاح لحسام أشرف داخل منطقة الجزاء، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو اكد عدم احتساب ركلة الجزاء.

وشهد الشوط الأول استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، ولكن دون خطورة على كلا المرميين.

وعند الوصول إلى الدقيقة 40، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى البطاقة الصفراء لبواتينج واشار بركلة جزاء للاتحاد بعد اعاقة من نور الزمان الزموري لبنجامين بواتينج داخل منطقة الجزاء.

لتشهد الدقيقة 42 هدف أول للاتحاد عن طريق مابولولو من علامة الجزاء، 

ثم شهدت آخر دقائق الشوط الأول، محاولات من لاعبي بلدية المحلة لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهد انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وشهدت الدقيقة 63 هدف التعادل لبلدية المحلة عن طريق هشام صلاح مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه، بعد ركلة حرة لبلدية المحلة على حدود منطقة جزاء الاتحاد جهة اليسار نفذها وحيد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول هشام صلاح ابعادها ولكنه اسكنها مرماه بالخطأ.

وضاعف عبد الغني محمد، النتيجة بهدف ثاني لصالح الاتحاد، في الدقيقة 76 بعد تسديدة قوية من أحمد عيد من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع بلدية المحلة ووصلت إلى بنيامين بواتينج المتمركز يمين منطقة الجزاء فأرسل كرة عرضية وصلت إلى عبد الغني محمد المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يمين المرمى الخالي.

وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد السكندري على بلدية المحلة بثنائية لهدف، ورفع زعيم الثغر رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

تم نسخ الرابط