رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بمشاركة 32 فريقا.. سحب مراسم قرعة كأس مصر اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يجري فى الثانية بعد ظهر اليوم باتحاد الكرة مراسم قرعة بطولة كأس مصر اليوم ويشارك فيها أندية الدوري الممتاز، الـ18، بجانب 14 فريقا من الدرجات الأدني.

تضم قائمة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر موسم 2024 من الدوري الممتاز، الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المصري، إنبي، زد، الاتحاد السكندري، سموحة، الجونة، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، الإسماعيلي، بلدية المحلة، البنك الأهلي، فاركو، المقاولون العرب، الداخلية.

قائمة الأندية المشاركة في البطولة من دوري المحترفين والقسم الثاني تضم كلًا من، بروكسي، الألومونيوم، أبو قير للأسمدة، لافينيا، بورفؤاد، بترول أسيوط، جمهورية شبين، مكادي، النصر القاهري، الواسطة، الترسانة، بتروجيت، النجوم، القناة.

يذكر أن النادي الأهلي، هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر، بعدما انتصر على غريمه نادي الزمالك بثنائية نظيفة، بالمباراة التي احتضنها ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

يعد النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في مرات التتويج ببطولة كأس مصر تاريخيًا، حيث توج باللقب 39 مرة متفوقًا على الغريم نادي الزمالك، الذي توج بـ 28 لقب للبطولة المحلية الأقدم في التاريخ.
تم نسخ الرابط