رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الهلال يفوز على الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وشوشة

تأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق الفوز على نظيره نادي اتحاد جدة، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة.

شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية سريعة وقوية من لاعبي الفريقين بحثًا عن هدف التقدم الأول.

وفي الدقيقة 8 خطف عبد الرزاق حمد الله هدف أول لاتحاد جدة، عقب كرة عرضية من جهة اليمين ابعدها كاليدو كوليبالي مدافع الهلال بشكل خاطيء فوصلت الكرة عبد الرزاق حمد الله المنطلق يسار منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت المرمى الخالي.

وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على عبد الرزاق حمد الله.

ثم خطف الضيوف هدف التقدم الأول سجله ميشيل ديلجادو، لصالح الهلال، في الدقيقة 25 عقب تمريرة أرضية من مالكوم من جهة اليسار فوتها ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء فوصلت الكرة إلى ميشيل المتمركز يمين منطقة الجزاء فراوغ الأخير الحارس بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت المرمى الخالي.

واستمرت محاولات الهلال لمضاعفة النتيجة، حيث شهدت الدقيقة 30 انفراد تام بالمرمى من ميشيل ديلجادو لاعب الهلال انهاه بتسديدة أرضية قوية أبعدها عبد الله المعيوف حارس الاتحاد بشكل رائع من أسفل يمين مرماه.

وكاد مالكوم دي أوليفيرا أن يضاعف النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 37، والذي أحرزه عقب كرة عرضية من ميتروفيتش من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى مالكوم المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرى سكنت يمين المرمى.

ولكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على ياسر الشهراني في بداية اللعبة.

وقبل إنطلاق صافرة نهاية شوط اللقاء الأول، شهدت الدقيقة 42 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشهر البطاقة الحمراء في وجه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال بعد تدخل عنيف للغاية على لاعب الاتحاد أحمد الغامدي في منتصف الملعب.

وفي شوط اللقاء الثاني حاول اتحاد جدة تهديد شباك الهلال، مستغلًا النقص العددي الذي وقع فيه الزعيم.

واستمر الحصار الهجومي من لاعبي الاتحاد للاعبي الهلال في مناطقهم الدفاعية بحثا عن هدف التعادل، دون جدوى.

حتى وصلنا إلى الدقيقة 68 أدرك عبدالرازق حمدلله، هدف التعادل لصالح اتحاد جدة، بعد كرة عرضية من أحمد الغامدي من جهة اليسار قابلها عبد الرزاق حمد الله بتسديدة من لمسة واحدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وكاد اتحاد جدة أن يسجل اتحاد جدة الهدف الثاني، ولكن تم إلغاء هدف هدف الذي سجله عبد الرزاق حمد الله برأسية بداعي وجود تسلل على فواز الصقور في بداية اللعبة.

ورغم النقص العددي نجح الهلال في خطف هدف التقدم الثاني في الدقيقة 82 بهدف أحرزه سعود عبد الحميد، بعد هجمة مرتدة للهلال مررها مالكوم إلى سعود عبد الحميد المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير بباطن القدم اليمنى سكنت يمين المرمى.

وانتهى اللقاء بفوز الهلال على اتحاد جدة، بثنائية لهدف، ويتأهل رسميا إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال، مع المتأهل من مباراة النصر والخليج، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
تم نسخ الرابط