رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الهلال في مواجهة قوية أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وشوشة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء قوي يجمع بين نادي الهلال ضد نظيره نادي اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر أبريل، على أرضية ستاد الملك عبد الله الدولي "الجوهرة المشعة"، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على التعاون في مباراة دور ربع النهائي، بثلاثية نظيفة، سجلهم الثلاثي ميشايل ديلجادو وألكسندر ميتروفيتش، واختتمها البرازيلي مالكوم.

فيما تأهل اتحاد جدة إلى نصف نهائي البطولة، عقب اكتساح الفيصلي في ربع النهائي، برباعية نظيفة، سجلهم كل من عبد الرزاق حمد الله ونجولو كانتي، والنجم الدولي المصري أحمد حجازي هدفين.

ومهما كانت حالة الفريقين، من الصعب التكهن بنتيجة تلك المباراة، لما لها من ظروف خاصة وأهمية عند اللاعبين والجماهير، فهي واحدة من أهم وأقوى مباريات الكرة السعودية.

ولكن يرغب اتحاد جدة في حصد بطولة في الموسم الجاري، بدلا من الخروج خالي الوفاض من الموسم، لذلك سيسعى جاهدا حتى يقتنص بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة.

بينما يطمح الهلال في اكتساح اتحاد جدة وتحقيق الفوز، حتى يؤمن طريقه للعبور إلى النهائي ومصالحة جماهيره الحزينة بعد وداع دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الهلال والاتحاد، مع المتأهل من مباراة النصر والخليج، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة :
من المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء الهلال والاتحاد، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط