رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"رامي عاشور": "مش فى بالى" تجربة حقيقية

وشوشة

طرح نجم الغناء "رامى عاشور" أغنيته الجديدة "مش فى بالى" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، حيثُ قام "عاشور" بكتابتها بنفسه، ولحنها كلاً من "مينا عطا"، و "مهاب سامى"، بينما وزعها "مهاب سامى" وشركة "ديچيتال ساوند".

قال الفنان "رامي عاشور": أغنية "مش فى بالى"، تجربة حقيقية وقريبة من قلبى جداً وعشت مع أحداثها، وتأثرت بها، فكتبت كلماتها، وإنتهيت من إعدادها فى يوم 8 نوڤمبر الماضى، وأضاف "عاشور"فى البداية قمت بتلحينها، وعندما إلتقيت بـ "مينا عطا" و "مهاب سامي"، تفاعلا بالكلام وقاما الإثنين بعمل لحن آخر، فإستقرينا جميعاً على اللحن الأخير".

 وأشار "رامي عاشور" إلى: "بعد انتهائى من تسجيلها، قمت بتصويرها فى دبى، مع صديقى المصور "عمر أبو العطى"، وعندما وصلت إلى مصر قررت أن أضيف مشاهد أخرى للڤيديو  بعدما رأى المخرج الكبير "ميدو شعبان" إقترح أن نصور لقطات أخرى في مصر  وفعلا صورنا مع صديقي المخرج الموهوب جداً "أحمد قدري".

وأختتم الفنان "رامى عاشور" حديثه قائلاً: "باشكر كل اللى شاركنى فى عمل الأغنية الرائع "محمد عاشور"، وعازف آلة التشيلو الفنان "خالد عاشور"، وكل فريق العمل، وأستعد الأن لأكثر من مفاجأة بتحضير مجموعة من الأغنيات سوف أطرحها خلال الفترة المقبلة".

يذكر ان الفنان "رامي عاشور"، بطل العالم السابق للاسكواش، إحتفل بخطبته أمس على "ملك الشواربي"، في حفل عائلي صغير بحضور الأصدقاء والعائلة.

يُشار إلى أن أغنية "مش في بالي" تتضمن الكلمات الآتية: " مش في بالي كنُت لا أُبالي في الحياة حالي كان مثالي مش فارق لي أعيش هواه، وأما جت قصادي أحلى حاجة شفتها، قلت مش حكاية عادي هنساها أنا والحقيقة هي إني خايف أحبها أو اسيب حياتي اللي أنا مرتاح لها أو اسيب حياتي إلا أنا مرتاحلها طال كلامنا واتقابلنا في الأفكار كثير روحها حلوة وابتديت أنا من دلوقتي اغير بس انسي أبين اللي أنا بحس بيه لازم أبقى راسي وأفهم حكايتك ايه والحقيقة برضه إني خايف أحبها والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا طال كلامنا وإتقابلنا في الأفكار كثير روحها حلوة وابتديت أنا من دلوقتي أغير بس إنسي أبين اللي أنا بحس بيه لازم أبقى راسي وأفهم حكايتك ايه والحقيقة برضه إني خايف أحبها والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا والكلام ده كله أعذار وبحبها".


تم نسخ الرابط