رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شارون ستون: "لا تعتمدوا على القادة السياسين"

شارون ستون
شارون ستون
تحاول الفنانة العالمية "شارون ستون" التأمل حالياً بعد الوعكات الصحية التي تعرضت لها جراء إصابتها بنزيف في المخ عام 2001، والصراعات المهنية اللاحقة التي تسبب فيها مرضها، والدفاع عن الصحة العقلية، ومعايير الأدوار، لذلك أكدت "شارون" إنها تؤكد على النمو الشخصي، والتسامح مع الذات، وإستخدام الشهرة لإحداث تأثير إيجابي، وضرورة الإعتماد على النفس للتعافي.

وبحسب تصريحات صحفية قالت "شارون ستون": ""نحن جميعًا نحاول مواجهة شياطيننا، وكلنا نتصرف وأنا أيضًا، وأحاول اكتشاف ذلك والتغلب على مرضي"، وتابعت "ستون"، "تعلم كيفية الإستمرار في النهوض، والإستمرار في مساعدة الأشخاص على النهوض حتى لو قمنا بإحباطهم، والتأكد من أننا جميعًا احتياطيون."

وأشارت "ستون" إلى: "طبقاً لإحصائيات منظمة الصحة العالمية، على أن واحداً من كل عشرة أشخاص على المستوى العالمي يقع في قبضة "أزمة نفسية، لذلك الناس يجب أن يحاولوا إصلاح أنفسهم بدلاً من الاعتماد على الشخصيات والقادة السياسيين، لماذا يقول الناس يجب أن يكون قادتنا هكذا وهكذا؟" حسنًا، من هو القائد الذي تعتقد أنه سيكون؟ يجب أن يبدأ الأمر بتجاوز أزمته بمفرده".

وأختتمت الفنانة "شلرون ستون" حديثها قائلة: ""يجب أن تقف قويًا، وعندما تفشل؟ حسنًا، ماذا في ذلك؟ عليك أن تنهض مرة أخرى، وتستجمع قواك، وتساعد من تعتقد أنك اصطدمت به، وتستمر في المضي قدمًا - والتسامح الفوري العفو الفوري لنفسك."