رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ناعومي واتس: نيكول كيدمان أكثر الأشخاص كرماً

وشوشة
وشوشة
اجتمع أساطير هوليوود من الفنانين وصناع السينما للإحتفال بالنجمة العالمية "نيكول كيدمان"، وذلك بعد حصولها على جائزة AFI Life Achievement Award" المرموقة، وهو أعلى وسام يمنحه معهد الفيلم الأمريكي للممثلين الذين عملوا بجهدٍ كبير في هوليوود لعقود من الزمن.

وأقيم مهرجان جوائز "AFI Life Achievement Award" على مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنچلوس، حيث أحتفل أصدقاء الفنانة العالمية نيكول كيدمان وزملائها المقربين من الوسط الفني بها وإستقبلوها إستقبال حار، بما في ذلك الحائزين على جائزة الأوسكار من نجوم هوليوود مثل "ميريل ستريپ" و "مورجان فريمان" و "ريس ويذرسپون" والمرشحة لجائزة الأوسكار "ناعومي واتس".

يُشار إلى أنه صعدت الفنانة العالمية "ناعومي واتس" على خشبة المسرح بالمهرجان المذكور وأحتفلت بنظيرتها الممثلة "نيكول كيدمان" لتقول "ناعومي" عنها: "إنها طويلة وأنيقة وذكية للغاية، ولها أكثر من ضحكة رائعة التي سمعتها على الإطلاق، وتابعت "واتس": "لطالما كانت "نيك" أكثر الأشخاص كرماً"،  قدمت لها سنوات من الدعم في أوقات النضال في حياتها المهنية، ولكني أعتقد أنها لديها قلب لبؤة".

أما عن إطلالة الفنانة "نيكول كيدمان" في مهرجان  AFI Life Achievement Award "دخلت "كيدمان" المسرح، وهي ترتدي ثوبًا ذهبيًا مناسبًا، وسط تصفيق حار بينما وتم تشغيل تسجيل لأغنية "Diamonds Are a Girl’s Best Friend".

وصعد الممثل العالمي "مورجان فريمان" على خشبة مسرح المهرجان لتقديم التهاني لـ "نيكول كيدمان" بإعتبارها زميلة حاصلة على جائزة "AFI Life Achievement" مثله، حيثُ تم تكريمه في عام 2011 ليحظى بها أيضاً، وأشار "مورجان" إلى: "أن فيلم "كيدمان" الموسيقي "Moulin Rouge" لعام 2001 هو أحد أفلامه المفضلة، وأختتم حديثه بغناء سطر من أغنية بالفيلم المذكور، ليقول "فريمان" .. "كم هي الحياة الرائعة وأنتِ في العالم"، حيثُ غنى "مورجان فريمان" لـ "نيكول كيدمان".

يُذكر أن الفنانة العالمية "نيكول كيدمان" ترشحت لـ جائزة الأوسكار لعام 2002، عن دورها في فيلم "Moulin Rouge".