رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أفضل خمورجي.. إميلي بلانت تبدي إعجابها بريان جوسلينج

وشوشة
وشوشة
أبدت الفنانة البريطانية "إميلي بلانت" إعجابها بأداء نظيرها الفنان "ريان جوسيلينج" في أحد أفلامه، وفي أحدى المقابلات الصحفية الأمريكية كشفت "بلانت" لماذا يعجبها أداء "ريان جوسلينج" في الفيلم تحديداً.

وبحسب تصريحات صحفية قالت "إيميلي بلانت": "إعترفت "إميلي" بأن إحدى المشاهد المفضلة لديها تأتي من فيلم "The Nice Guys" الذي تم إصداره في عام 2016، عندما كان يلعب "ريان" دور رجل مخمور في حفلة تنكرية ويسقط عن طريق الخطأ من الشرفة".

وأضافت "بلانك": "قام "ريان" بأداء أفضل دور سكير على الإطلاق في فيلم "The Nice Guys"، وأشارت "إميلي" أن شخصية "ريان" في هذا الفيلم هي المفضلة لديها.

وأختتمت "بلانك" حديثها قائلة "في كل مرة أشاهد الفيلم أنتظر مشهد الشرفة وأردد حوار المشهد "أينما أذهب أطلق النار علي حتى يقع "ريان" من الشرفة".

يُشار إلى أن فيلم "The Nice Guys" من بطولة كلاً من "ريان جوسلينج، روسيل كرو، أنجوري رايس، مات بومر، مارجريت كواري"، من تأليف كلاً من "شاين بلاك" و "أنتوني باجاروزي"، وإخراج "شاين بلاك"، تدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا والدراما حول أحوال مدينة "لوس أنچلوس" في سبعينيات القرن الماضي، يقوم عينان خاصان غير متطابقين بالتحقيق في واقعة فتاة مفقودة والوفاة الغامضة لنجمة أفلام إباحية، ثم تتوالى الأحداث.