رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كاترينا كايف تكشف عن حقيقة رغبتها للعمل في هوليوود

كاترينا كايف
كاترينا كايف

تتمتع الفنانة الهندية "كاترينا كايف" بمهنة مثمرة في بوليوود، وفي مقابلة أجريت مؤخرا مع إحدى وسائل الإعلام الرائدة في هوليوود، ناقشت "كاترينا" في المقابلة ما إذا كان العمل في هوليوود هو جزء من خطتها كممثلة.

وبحسب تصريحات صحفية أشارت "كاترينا" إلى أنه عُرض عليها بالفعل دور في أحد إنتاجات أستوديوهات هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها إضطرت إلى رفض العرض بسبب بعض ظروفها، ومع ذلك، أضافت "كاترينا" أنها تعتقد أنها ستكون قادرة على العمل في إنتاج ضخم وإيجاد دور مناسب لها كممثلة في هوليوود بالمستقبل.

وتابعت "كاترينا" حديثها قائلة: "أعتقد أن ذلك سيحدث، وأعتقد أن ذلك سيكون صفحة جديدة تمامًا في كتابي، إذا جاز التعبير، وسيكون عملي في هوليوود مثير حقًا".

وفي نفس المقابلة لوسائل الإعلام أختتمت النجمة الهندية "كاترينا كايف" حديثها عن الفيلم البوليوودي “Tiger 3” مع الفنان "سلمان خان"، وإيجاد التوازن بين اهتماماتها وتوقعات جمهورها منها، وأشارت إلى أنها تضع معجبيها دائمًا في المقام الأول ولكنها الآن تركز أيضًا على النمو في حياتها المهنية والموافقة على الأدوار التي تمنحها الرضا.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة "كاترينا كايف" كان فيلم "”Merry Christmas للمخرج “سريرام را[افان”، وبطولة النجم "ڤيچاي سيثوپاثي"، وقد تعاقدت "كاترينا" على فيلم بعنوان “Jee Le Zara”، ومشروع فني آخر للمخرج "علي عباس ظفر".

تم نسخ الرابط