رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

آن هاثاواي تتحدث بجرأة عن مشاهدها الحميمة في "The Idea of You"

وشوشة
وشوشة
كشفت الفنانة الأمريكية "آن هاثاواي" لوسائل الإعلام العالمية عن دورها في الفيلم الهوليوودي "The Idea of You"، وعن تمكنها من تصوير بعض المشاهد الحميمة الجريئة مع بطل الفيلم "نيكولاس جاليتزين".

وبحسب تصريحاتها لوسائل الإعلام العالمية قالت "هاثاواي":مشاهدي الحميمية في "The Idea of You" تجعل الأمر ممتعاً لي، وتابعت "آن": في أول إتصال جنسي جسدي بينهما في الفيلم المذكور، "لقد أصبح هذا نجمنا الشمالي فيما يتعلق بالتعبير عن الجنس السينمائي بطريقة تجعله ممتعًا، مع الإشارة أيضًا إلى أن جزءًا كبيرًا من المتعة هو منح شخص آخر المتعة، وهذا يجعل من الفيلم صادق وممتع في وقت واحد.

وأشارت النجمة "آن هاثاوي" إلى أنها لم تستطع معرفة كيفية إختراق جدار الخجل لتصوير مشاهدها الحميمة في فيلم  "The Idea of You" قبل لقائها رسميًا وتجنيد "مايكل شوالتر" في النهاية للمشاركة في كتابة الفيلم وإخراجه.

وأوضحت "هاثاواي": "كان هناك الكثير من القوى التي جعلت من "مايكل شوالتر" الخيار الأمثل لتصوير وإخراج الفيلم، لأنها واثقة من أنه سيوصل أداؤها إلى الجماهير بشكل مُبهر.

الجدير بالذكر أنه في فيلم  "The Idea of You" تلعب "آن هاثاواي" دور أم عازبة تبلغ من العمر 40 عامًا، تقع في الحب وتقيم علاقة رومانسية مع نجم بوب يبلغ من العمر 29 عامًا، يلعب دوره "نيكولاس جاليتزين".

وأختتمت "آن هاثاوي" حديثها لوسائل الإعلام قائلة: "لدي الكثير من الأصدقاء الذين يبحثون عن الحب، وأعرف الكثير من الأشخاص ليس فقط النساء في الأربعين من العمر، ولكن أيضًا الأشخاص الذين يحتاجون إلى التعافي من كسر القلب وقبول الحب، وأضافت "آن":"إن فكرة أن نكون جزءًا من تمثيل شخص لديه القوة لاختيار قلبه بدلاً من رفض العالم، كانت فكرة مميزة حقًا بالنسبة لي".

يُذكر أن فيلم "The Idea of You" من بطولة كلاً من "آن هاثاواي، نيكولاس جاليتزين، إيلا روبن، آن مومولو، ريد سكوت"، من تأليف كلاً من "روبن لي" و "مايكل شوالتر" و "چينيفر ويستفيلتد"، وإخراج "مايكل شوالتر".