رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إلهام شاهين لماجدة الرومي: أنتى عنوان الفن الراقى

وشوشة

عبرت النجمة المصرية "إلهام شاهين" عن فخرها وفرحتها وإمتنانها للفنانة اللبنانية "ماجدة الرومي" لمشاركة الأخيرة في إحتفالية مُبهرة في قصر عابدين بالقاهرة وحضور "‘إلهام" هذا الحفل أيضاً، حيثُ وصفت "إلهام" نجمة الطرب اللبنانية بأنها عنوان الفن الراقي والجمال والأناقة وأمتنت لحبها الشديد لمصر وإطلالتها الرقيقة في الحفل.

الجدير بالذكر أنه نشرت الفنانة "إلهام شاهين" منشوراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" يتضمن مقطعاً مرئياً "ڤيديو" يبدو أنها ألتقطته أثناء حضورها مشاركة الفنانة اللبنانية "ماجدة الرومي" في إحتفالية بمواصفات عالمية أقيمت بقصر عابدين، وجاء في منشور الفنانة "إلهام شاهين" الكلمات الآتية "ماجده الرومى بحفلها أمس فى قصر عابدين .. أنتى عنوان الفن الراقى و الجمال و الأناقه .. و حبك لمصر و كلامك عنها من كل قلبك وصلنا جدا .. أنتى فى قلوب كل المصريين .. أمتعتينا بفنك الرائع و كان الأبيض يليق بك .. برنسيسة تليق بالمكان العريق .. قصر عابدين .. نورتى مصر يا غاليه عليا و على كل مصر .. و حملك لعلم مصر و تقبيلك له بكل الحب و الإحترام بنهاية الحفل كانت لقطه مؤثرة و صادقه .. بحبك جدا و بستمتع بفنك الجميل جدا جدا جدا .. أهلا بك فى بلدك التاني".

يُشار إلى أنه تفاعلت الجماهير بالتعليقات الإيجابية على منشور الفنانة "إلهام شاهين" مُعبرين عن تأثرهم بكلماتها ومُتمنين لها وللفنانة "ماجدة الرومي" مزيداً من النجاح والإزدهار.

تم نسخ الرابط