رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالأرقام .. فيلم "زيندايا" يتأرجح في شباك التذاكر رغم جرأة مشاهده

وشوشة
وشوشة
تعرض حالياً سينمات الولايات المتحدة الأمريكية الفيلم العالمي "Challengers" بطولة الفنانة الهوليوودية "زيندايا"، وذلك ضمن الأفلام التي بدأ عرضها ضمن موسم الربيع، وقد حقق الفيلم المذكور في اليوم الأول 24 إبريل 2024 إيرادات تجاوزت 765 مليون دولاراً في شباك التذاكر بأمريكا، ثم بلغت إيرادات الفيلم المذكور اليوم أكثر من 1.9 مليون دولاراً أمريكياً وإذا أستمرت الإيرادات على هذا المنوال سوف يُحقق الفيلم من 12 إلى 15 مليون دولا بعطلات نهاية الأسبوع.

الجدير بالذكر أنه ستقوم شركة "Warner Bros" بتوزيع فيلم "Challengers" بسبب ضعف الإيرادات، لذلك سيتم إطلاق الفيلم في 51 دولة خارجية خلال عطلة نهاية الأسبوع، يليه 14 دولة إضافية في أوائل شهر مايو حتى يحظى الفيلم بالإيرادات المرجوة.

 حصل فيلم  "Challengers" على تصنيف "R" للأفلام وهو تصنيف يُمنح للأفلام التي لا تصلح لمشاهدة الأطفال وأهمية مشاهدة الفيلم من قبل المراهقين الذين لا تقل أعمارهم عن 17 عاماً، حيثُ يحتوي الفيلم المذكور على مشاهد جريئة ومُثيرة للجدل، حيثُ أحتوى الإعلان الرسمي للفيلم على مشاهد تضم ثلاثة لاعبين تنس أصدقاء مقربين أقاموا علاقة جنسية مع بعضهم البعض أثناء فترة مراهقتهم، ثم أثناء تنافسهم في بطولة تنس سيكونوا مشهورين عالميًا في عدة بطولات وتغويهم أجواء المنافسة.

عُرض فيلم "Challengers" لأول مرة في مهرجان "ڤينيسيا" السينمائي لعام 2023، ليتفق صانعيه مبدئياً على عرضه على الشاشة الكبيرة في موسم الخريف الماضي. لكن إختار صانعي الفيلم تأجيل إصداره إلى موسم الربيع بسبب إضراب الممثلين في هوليوود حتى لا يتأثر الفيلم بالإضراب لعدم القدرة على الترويج للفيلم. ا

الجدير بالذكر أن فيلم الدراما والرومانسية "Challengers" من بطولة كلاً من "زيندايا، چوش أوكونور، مايك فايست، چيك چينسن"، من تأليف كلاً من "چاستن كوريتزكيس"، وإخراج "لوكا جوادانيينو"، تدور قصة الفيلم حول "تاشي" لاعبة تنس سابقة تتقاعد بعد تعرضها لإصابة جسدية وتتزوج لاحقًا من بطل تنس بعد سلسلة من الهزائم يحظى بها وتخطط لعودته إلى الفوز، والتي تأخذ منعطفًا بعد أن يتعين عليه مواجهة لاعب آخر، والذي تصادف أنه صديقه المفضل السابق وعشيقها السابق، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "زيندايا" هي ممثلة أمريكية قدمت العديد من الأعمال الفنية العالمية الناجحة أبرزهم "Dune" و "Euphoria" و "Spider-Man: No Way Home" و ""Malcolm & Marie، وغيرهم، وحالياً تواعد غرامياً الفنان العالمي "توم هولاند" الذي أشتهر بتقديم شخصية "Spider Man".