رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رانيا محمود ياسين تحتفل بيوم ميلاد محمد رياض على طريقتها

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
احتفلت الفنانة المصرية "رانيا محمود ياسين" بيوم ميلاد زوجها النجم "محمد رياض" الذي يوافق اليوم 25 إبريل 2024، حيثُ بلغ "رياض" من العمر اليوم 54 عاماً لتُعبر "رانيا" عن فرحتها العارمة بهذه المناسبة وتواجدها الدائم بجانب زوجها الفنان المذكور وخوضهم الكثير من محطات الحياة معاً، مُتمنية له الصحة وطول العمر والسعادة.

الجدير بالذكر أنه شاركت الفنانة "رانيا محمود ياسين" جمهورها ومُتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي منشوراً يتضمن صورة تجمعها بزوجها الفنان "محمد رياض" إحتفالاً بمناسبة يوم ميلاده، وعلقت "رانيا" على الصورة قائلة "يوم ميلاد سعيد يا حبي يا رجلي يا عالمي".

وعلى الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية من قبل الجمهور على منشور الفنانة "رانيا محمود ياسين" مُهنئين زوجها الفنان "محمد رياض" بيوم ميلاد سعيد وداعيين له بطول العمر ومُتمنين لهما السعادة الدائمة معاً.

يُشار إلى أنه تزوجت الفنانة "رانيا محمود ياسين" من الفنان "محمد رياض" في عام 1998، بعد قصة حب وتواصل روحي بينهما، ونتج عن هذا الزواج ولدين هما "عمر" و "آدم"، ومازال زواج الفنانين المذكورين دائم حتى الآن.

يُذكر أن "رانيا ياسين" هي إبنة الفنان الراحل "محمود ياسين" وزوجة الفنان "محمد رياض"، وعُرفت "رانيا" بموهبتها الثقيلة في التمثيل وتقديمها للأعمال المميزة في السينما والدراما، من أبرز أعمالها "قشر البندق" و "العصيان" و "ڤلانتينو" و "إنحراف" و "الطاووس"، و "زواج بدون إزعاج"، وغيرهم.

أما عن "محمد رياض" كان آخر أعماله مسلسلات "قلع الحجر" مع النجمة "سوسن بدر" و "تل الراهب"مع الفنانة "آيتن عامر"، والذي شارك بهما "رياض" في السباق الرمضاني 2024، والذي نال الفنان "محمد رياض" من خلالهما إستحسان الجماهير وإشادة النقاد.