رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ياسر جلال لـ"وشوشة": ربنا والحب هما السبب فى نجاح "جودر"

ياسر جلال
ياسر جلال
أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته حوله ردود الفعل علي مسلسله "جودر" الذي عرضه في رمضان الماضي.

وفي تصريح خاص لـ"وشوشة" قال : في البداية أحب أقول اللهم لك الحمد والشكر على نعمة النجاح، والفضل يرجع في هذا النجاح بعد ربنا سبحانه وتعاله لكل فريق العمل المشاركة في المسلسل بداية من الكاتب الكبير أنور عبد المغيث وللمخرج إسلام خيري مايسترو العمل، وكذلك كل الأقسام الفنية التي شاركت في هذا المسلسل من مدير التصوير تيمور تيمور وأحمد فايز مهندس الديكور والاستايلست منى التونسي.

وتابع: أيضا كل النجوم والأساتذه الافاضل الزميلات والزملاء، وكذلك جيل الشباب الذي تشرفت بأني أكون وسطهم لأننا جميعا أخوات وأصدقاء ولولا الحب بيننا ما كان أتم هذا العمل على خير وحقق هذا النجاح، وأعتقد أن حالة الحب بين المشاركين في أي عمل سبب رئيسي في نجاحه بعد توفيق ربنا أكيد.

وأكد: أنا حاليا بصور الجزء الثاني من مسلسل "جودر" وباقي أسبوعين وأكون انتهيت من التصوير تماما، واتمني أن ينال إعجاب المشاهدين عند عرضه الفترة المقبلة. 

مسلسل "جودر" يشارك في بطولته كلا من النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير،  أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، وليد فواز، عايدة رياض، أحمد فتحي،  محمد علي رزق، مجدي بدر،أحمد كشك، أحمد ماجد، تأليف أنور عبد المغيث،  وإخراج إسلام خيري.