رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل تصوير آمر خان لفيلمه الجديد "Sitaare Zameen Par"

وشوشة

قرر الفنان الهندي الشهير "آمر خان" إعادة إحياء فيلمه البوليوودي القديم "Taare Zameen Par" الذي تم إصداره في عام 2007، ولاقى نجاحاً جماهيرياً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر، ليستقر "آمر" على أسم الفيلم الجديد الذي سيحمل عنوان "Sitaare Zameen Par" ليتم طرحه قريباً بالسينمات.

ومن المرجح أن يبدأ الفنان "آمر خان" التصوير لدوره في الفيلم القادم Sitaare Zameen Par"" إعتبارًا من الشهر المُقبل في قلب عاصمة الهند "نيو دلهي".

الجدير بالذكر أنه سيقوم الفنان الهندي "آمر خان" بإنتاج الفيلم المذكور وسيكون بطله كممثل فيه أيضاً، وسيُشارك "آمر" في البطولة كلاً من "چينيليا ديشموخ" و "دارئيل سفاري"، وسيكون من إخراج" آر إس براسانا".


ومن المقرر أن يبدأ عامر خان تصوير فيلم "Sitaare Zameen Par" الشهر المقبل في "نيو دلهي"، وسينضم إليه 11 طفلاً يمثلون في الفيلم ولم يتم التصريح عن تفاصيل أكثر من ذلك بعد، ولكن يُشار إلى أن قصة الفيلم المذكور مبنية على الألعاب البارالمبية، وهي مسابقة رياضية دولية كبرى للرياضيين ذوي الإعاقة، ومن المرجح أن يستمر تصوير الفيلم لمدة شهر واحد في الفترة من مايو إلى يونيو، وسيكون الأطفال جزءًا من العديد من الألعاب البارالمبية للتصوير.

يُذكر أن الفنان "عامر خان" ممثل هندي شهير عُرف بأنه صانع أفلام موهوب لتولية الإنتاج والتمثيل في أفلام بوليوودية ملحمية مثل "3 Idiots" و "Dangal" و "P.K" و "Taare Zameen Par" و "Ishq" و "Akele Hum Akele Tum"، وغيرهم.
تم نسخ الرابط