رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طارق لطفي.. المتجدد دائما في اعمالة الفنية

وشوشة
وشوشة
شارك النجم طارق لطفي، في رمضان الماضي بشخصية خضر بأحداث مسلسل العتاولة وهو صاحب الملامح القاسية، ونبرة الصوت القوية والذى يرتكب جرائم كثيرة داخل أحداث المسلسل. 

وينطبق على طارق لطفي، جملة الشر ليس كله مكروهًا، فقد كان هناك نجوم أشرار يعشق الجمهور أدائهم، وتلقى لطفي عن مسلسل العتاولة وشخصية خضر إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد ونجوم الفن، حيث يعتبر واحدا من كبار النجوم فى مصر والعالم العربى الذي يتميز بأدائه في جميع أداوره، فهو صاحب الموهبة المتفردة والذى لا يشبهه أحد.


من منا ينسى ذلك الشاب الطيب والصديق المقرب لخلف الدهشوري خلف في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ومشهد (ياابني أخوها لو شافك بتكلمها ممكن يخلص عليك ده متعصب جدا.. ليرد خلف قائلاً: ليه هو أنا بتكلم في الكورة)، وأيضا تجسيد شخصية الضابط في مسلسل "السقوط في بئر السبع" مع النجمان إسعاد يونس وسعيد صالح، كما قدم طارق لطفي شخصية “رياض” الشاب المطيع لوالدته ومحب لأسرته والأخ الكبير في مسلسل الحقيقة والسراب للنجمة فيفي عبده، وشارك أيضا الفنان الكبير يحيي الفخراني في مسلسل “الليل وآخره”، وجسد دور الأخ الاستغلالي،  ومسلسل "سارة" مع النجمة حنان ترك والذى حقق نجاحاً كبيراً.



 بدء مسيرة طارق لطفي البطولة المطلقة والتي بدأت بعد ما حقق نجاحاً كبيراً في أعماله الفنية وبعدها تتوالت  الأعمال الناجحة مثل: شهادة ميلاد، القاهرة كابول، بين العالمين، جزيرة غمام، ليلة سقوط، مذكرات زوج وغيرها

كان ومازال الفنان طارق لطفي، النجم الاستثنائي الذي قدم أكثر من 135 عملا سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح.