رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يوفنتوس يخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس إيطاليا من لاتسيو في عُقر داره

وشوشة
وشوشة
تأهل نادي يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا، على الرغم من الهزيمة أمام نظيره نادي لاتسيو، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي البطولة.

وخطف نادي يوفنتوس بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد تخطي عقبة لاتسيو بنتيجة "3-2" مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف نهائي البطولة.

شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية سريعة وقوية من لاعبي لاتسيو، للبحث عن هدف التقدم في المباراة.

وفي الدقيقة 12 سجل فالنتين كاستيلانوس، هدف أول لصالح لاتسيو، عقب تمريرة متقنة من لويس ألبيرتو، وحاول لاعبو يوفنتوس هز شباك لاتسيو، ولكن يقابلها تمركز دفاعى جيد من أصحاب الأرض.

وفي بداية شوط اللقاء الثاني ضاعف فالنتين كاستيلانوس النتيجة بهدف ثاني لصالح لاتسيو في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعد كرة مساعدة من لويس ألبيرتو، ليضع السيدة العجوز في مأزق.

ولم يستسلم يوفنتوس لتقدم أصحاب الأرض بثنائية، حيث فرض لاعبو السيدة العجوز السيطرة الهجومية بحثًا عن هدف يضمن لهم التأهل لنهائي بطولة كأس إيطاليا.

وبالفعل استمرت محاولات يوفنتوس لخطف هدف التأهل، حتى شهدت الدقيقة 83 هدفا لصالح الضيوف، سجله اركاديوز ميليك، من صناعة المتألق تيموتي وياه.

وحاول لاعبو لاتسيو جاهدًا ترتيب الصفوف سريعًا والعودة إلى نسق المباراة مرة أخرى عقب صدمة هدف يوفنتوس، ولكن نجح يوفنتوس في فرض السيطرة الدفاعية منعًا لتعرض شباكه لهدف ثالث.

وانتهى اللقاء بفوز لاتسيو على يوفنتوس بثنائية لهدف، ولكن يتأهل يوفنتوس إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا، وسوف يواجه الفائز من المباراة التي ستجمع بين أتالانتا وفيورنتينا.