رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قيادة الموتوسيكل والابتعاد عن المكياج.. كيف عبرت سماح أنور عن الأنوثة بشكل مختلف؟

سماح أنور
سماح أنور
يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة سماح أنور التي كانت لها بصمة مختلفة في أدوارها عن كل فنانات جيلها، واستطاعت سماح أنور أن تلفت الأنظار إليها بسبب اختلاف شخصيتها والاستايل الذي كانت تظهر به دائما، فكانت تبتعد تماما عن وضع المساحيق التجميلية وكانت ترتدي ملابس يغلب عليها الرقي والاحتشام، كما أنها ظهرت بأكثر من عمل فني وهى تقود "موتوسيكل" باحترافية شديدة.

وخلال السطور التالية نرصد الأشياء التي عبرت من خلالها الفنانة سماح أنور عن مفهوم الأنوثة.

سماح أنور: مبحبش المكياج وبحب أكون على طبيعتي
أكدت الفنانة سماح أنور، أن المجتمع الشرقي يفهم أنوثة المرأة بشكل خاطئ، موضحة: "أنوثة الست بتتفهم غلط، والناس بتتعامل معاها غلط، وشوفت دا كتير في الوسط الفني".

وأوضحت أنها لا ترغب في وضع "المكياج" قائلة: "أوقات بحب أبقى منكوشة زي الراجل مبينزل من بيته وهو مش عايز يحلق دقنه، وببقى مرتاحة مع ده جدا".

سماح أنور: أهلى اشترولي موتوسيكل وكنت أتمنى أن أصبح رجلا
وكشفت الفنانة سماح أنور عن أن أسرتها لم تفرق بينها وبين شقيقها يوما، قائلة: "جابوله موتوسيكل وجابولي موتوسيكل عشان نروح بيه المدرسة،ةأوضحت أن في صغرها كانت تتمنى أن تكون رجلا، قائلة: "عشان أبقى حرة أكتر، ولو كنت راجل كنت هبقى جنتل مان.. وكنت بقول ليه يارب مخلقتنيش راجل".

وأكدت سماح أنور أنها نجحت بشكل كبير في تجربة الصداقة مع الرجال، ولكنها فشلت بالتعامل مع الرجل كحبيب بسبب اختياراتها الخاطئة.

وأضافت أنها كانت عكس زميلاتها، الذين يتحدثن كثيرا عن ارتباطهن وعلاقتهن العاطفية، وأنها كانت الوحيدة التي تحب لعب كرة القدم.