رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد فؤاد: حمادة هلال أحسن مُطرب مثل‎

وشوشة

رحب الفنان محمد فؤاد بالحضور أثناء حفل زفاف نجله عبد الرحمن وعروسه فريدة إسماعيل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وقدم "فؤاد" كلمة شكر لكل مطرب حضر الحفل ووقف بجانبه في هذا اليوم، ووجه كلمته للفنان حمادة هلال مؤكدا أنه أفضل مطرب قام بالتمثيل في مصر، ووصفه بالعبقري وكشف عن فخره واعتزازه به.

وظهر محمد فؤاد في الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي من حفل زفاف نجله وهو موجها حديثه لحمادة هلال قائلا: "حمادة هلال عامل مسلسل تحفة، مفيش مطرب مثل بالطريقة الجميلة دي، مفيش حد غيره.. ده عبقري، وأي حد بينجح في التمثيل من المطربين بنفتخر بيه جدا جدا".

وبالفعل استطاع حمادة هلال أن يثبت نجوميته كممثل يدخل البيوت المصرية كل موسم رمضاني من خلال مسلسل المداح الذي حافظ على نجاحه طوال الأجزاء الأربعة.

بداية تمثيل حمادة هلال من الدراما للسينما
كانت المشاركة الأولى في التمثيل للفنان حمادة هلال من خلال مسلسل بدارة الذي قدم عام ١٩٩٩ وكان يبلغ من العمر وقتها ١٩ عام، وعلى الرغم من أنها كانت بداية وقوفه أمام الكاميرا للتمثيل إلا أنه أشاد به الكثير وقتها من تمكنه وصدق آدائه التمثيلي، ثم توقف بعدها حمادة هلال لفترة ليظهر من جديد عام ٢٠٠٥ ويقتحم عالم السينما بفيلم عيال حبيبة، الذي أحبه الجميع من صغار وكبار وأشاد به النقاد.

لكن طموح حمادة هلال لم يتوقف عند هذا الحد فقدم بعدها العديد من الأفلام التي حققت نجاح كبير مثل العيال هربت، الحب كده، حلم العمر وغيرهم، إلى أن قرر العودة مرة أخرى لعالم الدراما بقوة ونجاح فقدم مسلسل ولي العهد عام ٢٠١٥ وكان اختيار موفق وبداية رجوع ناجحة، فكلما يتم عرض هذا المسلسل نظل نشاهده طوال عرضه نظرا لما يحتويه من فريق عمل قوى وحبكة درامية اجتماعية مهمة حول الإرث وما يحدث من حروب بين الإشقاء.

من بعدها ظل حمادة هلال يتنوع بين السينما والدراما محققا نجاحاته المعهودة إلى أن حدث حالة حب بينه وبين الجمهور فركز في صناعة الدراما القوية ذات الهدف والرسالة واحترم عقول ومبادئ المشاهدين ليصبح ضيف خفيف على بيوتهم يقدم لهم فن راقي وهادف مناسب لجميع أعمار الأسرة، إلى أن وصل إلى المداح وشخصية صابر التي أصبح الجمهور لا يمكن الاستغناء عنها في الموسم الرمضاني من كل عام.
تم نسخ الرابط