رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر سيتي يواجه تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء قوي يجمع بين نادي مانشستر سيتي ضد نظيره نادي تشيلسي، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري، على ملعب ويمبلي، في إطار منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتمكن مانشستر سيتي، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تخطي عقبة فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة دون رد، سجلهما النجم البرتغالي برناردو سيلفا.

فيما تأهل تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق ليستر سيتي، انتهت بفوز البلوز برباعية مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نظيره الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وكوفنتري، والتي تقام مساء الأحد المقبل.

يدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم بمعنويات منخفضة، وستسعى كتيبة جوارديولا، لتأكيد تفوقهم المحلي، لمصالحة الجماهير بعد توديع دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد، بتحقيق لقب جديد.

وفي الجهة الأخرى، يمر تشيلسي بموسم صعب على مستوى الدوري، ويرغب في مصالحة الجماهير من بوابة الفوز على مانشستر سيتي، وحصد اللقب لإنقاذ موسمه الصفري، وقد يساعده ذلك في المشاركة ببطولة أوروبية الموسم المقبل.

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.