رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل دخل ياسر جلال في خصام مع السينما؟‎

ياسر جلال
ياسر جلال

قدم الفنان ياسر جلال آخر أعماله السينمائية عام 2015 بفيلم شد أجزاء، ومن وقتها لم يشارك بأي عمل سينمائي فيما عدا ظهوره كضيف شرف مع شقيقه الفنان رامز جلال بفيلم سبع البرمبة ظاهرا بشخصيته الحقيقية.

وآثار غياب الفنان ياسر جلال عن الشاشة الفضية لأكثر من ٩ سنوات الكثير من التساؤلات وأكد ياسر جلال في تصريح خاص ل "وشوشة" حول هذا الأمر قائلا: "لا يوجد لدي جديد في الفترة الحالية، فقد كنت منشغلا بالانتهاء من مسلسل جودر، وبالنسبة للسينما فيوجد فيلمين في السينما يتم تأجيلهم منذ فترة بسبب انشغالي كل عام بتقديم محتوى يليق بالجمهور في رمضان، وكان هذا الأمر يتطلب العديد من الجهد والوقت لأنني أحرص دائما على وجود فكرة جديدة وموضوع يكون بنائه بشكل سليم وكل هذه الأسياء تأخذ من الوقت والمجهود.. فاللهم لك الحمد والشكر على نجاح مسلسل جودر وأتمنى أن يكون نال إعجاب السادة المشاهدين لأننا بذلنا فيه مجهود كبير".

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسر جلال الدرامية كان مسلسل "جودر"، وينتمي لنوعية المسلسلات ال 15 حلقة، ومستوحى من حكايات "ألف ليلة وليلة"، وشاركه البطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.
تم نسخ الرابط