رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يقرر التقدم باحتجاج ضد عقوبات رابطة الأندية عقب لقاء القمة

الزمالك
الزمالك

قال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة النادي قررت التقدم باحتجاج لرابطة الأندية ضد العقوبات التي تم توقيعها على النادي عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة لا علاقة له بحاملي الكرات، كما أن قرارت الرابطة فيها تحامل على الزمالك.

وكانت رابطة الأندية قررت توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت، بالإضافة إلى إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

وقررت الرابطة عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21، يحتل بهم المركز التاسع.
تم نسخ الرابط