ليفربول يواصل السقوط ويخسر أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي‎

ليفربول
ليفربول
واصل ليفربول التعثر بعدما خسر مواجهته ضد نظيره كريستال بالاس في مباراة الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي المقامة على ملعب الأنفيلد لتنتهي بفوز الضيوف بهدف دون مقابل.

تقدم كريستال بالاس في النتيجة مع الدقيقة 14 بعد تمريرات من النسور في منتصف ميدان ليفربول قبل أن يأتي الهدف من عرضية ميتشيل من الطرف الأيسر تابعها إيزي في المرمى بدون رقابة ليسجل هدف اللقاء الوحيد للضيوف.

ودخل ليفربول الشوط الثاني برغبة في تعديل النتيجة ليهدر أكثر من فرصة أبرزها كان تسديدة نونيز داخل الصندوق التي تصدى لها الحارس من مسافة قصيرة بالإضافة إلى فرصة ماك أليستر التي ابعدها المدافع من على خط المرمى مقابل فرصة بارزة للنسور عن طريق ماتيتا التي ابعدها أليسون أيضًا بصعوبة من على خط المرمى قابلها سريعًا انفراد لجونز أهدره بغرابة خارج الإطار.

ليستمر سقوط ليفربول بعدما خسر في المواجهة الماضية أيضًا على ملعب الأنفيلد ضد أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة ليفشل في التسجيل أو الفوز في آخر مباراتين خاضهما على ملعبه في انهيار غير مبرر لليفر في الفترة الأخيرة.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 71 ليبقى في المركز الثالث بينما يقفز كريستال بالاس للنقطة 33 ليحتل المركز الـ14 ويواصل الابتعاد عن مراكز الهبوط التي بات بعيدًا عنها بفارق ثمانية نقاط ليبقى في مكان أكثر أمنًا.