رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نصائح للتخلص من رائحة الفسيخ والرنجة في المنزل

وشوشة

تلتصق رائحة الفسيخ الكريهة والمزعجة في اليد وفي أركان المنزل والتي تسبب إزعاج لأفراد الأسرة خاصة بأن إزالتها تشكل صعوبة لذلك نقدم لكم بعض النصائح المهمة لإزالة رائحة الفسيخ والرنجة من اليد والمنزل بسهولة وبأدوات متوفرة لديكِ.

١- معجون الأسنان: يمتلك معجون الاسنان قدرة فعالة في إزالة الروائح الكريهة من الفم، ويمكنك الاستعانة به في غسيل الايدي لإزالة رائحة الفسيخ والرنجة بسهولة.

٢- القهوة المطحونة: تساعدكِ رائحة القهوة النفاذة في التخلص من رائحة الفسيخ والرنجة حيث يمكنك الاستعانة بها بعد غسيل يديكِ عن طريق إحضار بعض الكمية من البن المطحون وافردي بها يديكِ وأظافرك لفترة ثم قومي بغسل يديكِ بالماء الفاتر تساعد هذه الحيلة في التخلص من رائحة الفسيخ والرنجة من اليد.

أما بالنسبة للتخلص من رائحة الفسيخ والرنجة في المنزل:
١- عليكِ تنظيف ومسح المنزل جيدًا بالمنظفات الخاصة من الماء والصابون.

٢- التخلص من بواقي طعام الفسيخ والرنجة ليس في سلة المهملات بل قومي بوضعهم في كيس بلاستيك واخرجيهم خارج المنزل.

٣- وضع المكونات القرفة والفانيليا والنعناع أو أحد هذه المكونات ليس شرط جميعهم، في المياه المستخدمة لمسح المنزل للتخلص من رائحة الفسيخ والرنجة.

٤- يفضل تناول الفسيخ والرنجة في غرفة واحدة فقط وليس في المنزل بأكمله منعًا من انتشار رائحتهم في انحاء المنزل، ويفضل وضع البخور في المنزل أو رش المعطرات للتخلص من الروائح.

٥- إذا كان لديكِ بواقي طعام من الفسيخ أو الرنجة أو غيرها من الاسماك المملحة وسوف تحتاجين لتناولها مرة أخري عليكِ تنظيفهم جيدًا ووضع فوقهم زيت وضعيهم في علبة مقفولة جيدًا ثم ضعيهم في الثلاجة وبهذه الطريقة سوف تقللي من تسرب الرائحة الكريهة.
تم نسخ الرابط