رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

توني ماهر.. فاكهة مسلسل فراولة

توني ماهر
توني ماهر

دائم التنوع والاختلاف، يسعى دائما للوصول إلى أقصى ما عنده من التميز والإبداع واختيار الأدوار التي تليق بحجم موهبته، إنه توني ماهر الذي أسعدنا هذا العام بشخصية مشير في مسلسل فراولة في إطار ١٥ حلقة بالنصف الثاني من رمضان.

قدم توني ماهر هذا العام شخصية  "الصاحب للبطل" وتتميز هذه الشخصية بأن لديه حب وولاء للبطل، يتفق معه في هدفه..لكن شخصيته تختلف عن البطل في أشياء أساسية
هذه الإختلافات تساعدنا في ملاحظة تطور البطل، فكان مشير هو زميل فراولة في مكتب العقارات الذي تعمل فيه، وتجمعهم الظروف للعمل سويا في علم الطاقة عن طريق شجرة التسويق الشبكي، وينصاع مشير لنا تقوله فراولة ويقتنع اقتناع تام بها لكنه يحب زميلته خيرية التي تعمل معه ويتقدم لخطبتها دون أن يوفق.

وتتميز شخصية مشير بأنها شخصية مركبة فيحدث لها العديد من التغيرات والتحديات والتطورات ومع ذلك يكون هناك جزء كوميدي يدفع إلى الضحك من خلال بعض المواقع التي تجمعه بباقي أبطال العمل.

ومما يميز الآداء التمثيلي لتوني ماهر أنه يقدم نوعية كوميديا جديدة دون أي مبالغات منه بل كان بكل هدوء يصل ما يريده ويضيف للمشهد متعة كبيرة، وبنهاية أحداث المسلسل يصل مشير لحل مع حبيبته التي يطلب منها التأني والحصول على طريقة تعامل جديدة وحل يرضي جميع الأطراف.

لا توجد حلقة تخلو من توني ماهر طوال أحداث مسلسل فراولة لأنه كان إضافة كبيرة للعمل الفني كعادته دوما ولأنه يستطيع أن بخطف أعين المشاهدين في لحظة ويجذب الإنتباه إليه بسبب خفة ظله وقبول الرباني لدى الجمهور.
تم نسخ الرابط