رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي يفوز على زد بهدف وسام أبو علي في الوقت القاتل

وشوشة

خطف الأهلي فوزا قاتلا من زد بعدما فاز بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، ليعود الأهلي إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى. 

وبتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 29 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد زد عند النقطة 24 في المركز الخامس. 

البداية كانت سريعة في الدقيقة السابعة، حيث أرسل كريم الدبيس كرة عرضية داخل منطقة جزاء زد وصلت إلى كهربا الذي هيأها إلى عمرو السولية، ليطلق الأخير تصويبة قوية باتجاه المرمى تصطدم بدفاعات زد وترتد إليه مرة أخرى، ليسددها مرة ثانية ولكن أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 14 وصلت كرة عرضية من المغربي رضا سليم داخل منطقة جزاء زد، مرت من أمام كهربا، ووصلت سهلة ليد حارس فريق زد، وبعدها بدقيقة أطلق رضا سليم من أمام منطقة جزاء زد، تصويبة قوية علت عارضة الحارس علي لطفي.

وظهر فريق زد أمام منطقة جزاء الأهلي بعدة كرات عرضية في الدقيقة 20 انتهت بتصويبة أرضية ضعيفة من مصطفى العش، خرجت بعيدا عن مرمى مصطفى شوبير.

وشهدت الدقيقة 24 أخطر فرص الشوط الأول لصالح النادي الأهلي، من خلال توغل لعمر كمال عبدالواحد داخل منطقة جزاء زد في الجانب الأيمن ومراوغة مدافعي الفريق، ثم أرسل كرة عرضية أمام المرمى وصلت إلى كهربا، لكنه لم ينجح في التعامل معها ولعبها فوق العارضة.

وفي الدقيقة 27 أظهر علي لطفي حارس زد تألقا كبيرا وحافظ على مرمى من فرصتين في لعبة واحدة، حيث توغل كهربا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها لطفي، لتعود إلى كهربا مرة أخرى الذي مرر الكرة إلى عمرو السولية، ليسدد الأخيرة أرضية مباشرة أمسكها علي لطفي.

ومن ضغط قوي للاعبي الأهلي بعد انتصاف الشوط قطع طاهر محمد طاهر كرة من دافعي زد في الجانب الأيسر وأرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى المغربي رضا سليم، حيث تسلم الكرة ولكن الحارس علي لطفي تقدم نحوه ونجح في لعب الكرة لتصطدم بقدم سليم وتخرج بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 34 تسلم مروان عطية الكرة أمام منطقة جزاء زد ولعب كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى الخالي من الرقابة طاهر محمد طاهر، لكنه لعبها برأسه أعلى المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بنحو 4 دقائق ظهر فريق زد مجددا أمام مرمى الأهلي من خلال تصويبة قوية للاعب أحمد الصغيري، لكن الحارس مصطفى شوبير تصدى للكرة وأمسك بها.

في الشوط الثاني كثف الأهلي هجماته بحثا عن تسجيل هدف وبالفعل سجل أحمد عبد القادر هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل. 

وفي الدقيقة 89 سجل وسام أبو علي هدفا قاتلا لصالح الأهلي، من تسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول.

في الدقائق الأخيرة حاول زد تسجيل التعادل ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي للأهلي.
تم نسخ الرابط