رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "كوبرا" بهجوم عصابة لتجارة السلاح على منزل "سلطة" لتهدد رئيسة العصابة التي تدعى كارولين، كوبرا وتسأله عن مكان البضاعة ولكنه يخبرها أنه لا يعلم شئ وأنه استعان بصديقه «سلطة» لكي يختبئ في منزله لتأخذ منه الهارد وتخبره أنها ستعيده له مقابل أن يسلمها «سلطة».

يقوم كوبرا بدفع كفالة لكي يخرج «سلطة» ليسلمه لـ كارولين ليخبرها «سلطة» أن البضاعة سرقها شديد الجسمي، ليخبرها كوبرا أنه سيعيد البضاعة لها، يهجم كوبرا و«سلطة» على مخزن شديد الجسمي لينجحوا في إعادة البضاعة والأموال لـ كارولين.

يتفق عزيز الخيال مع مروة مساعدة مكتب جمال هلال أنه سيجعلها مذيعة كبيرة مقابل أن تحضر له الهارد الذي يعترف به حربي بقتل فرد أمن البنك لتخبره مروة أنها موافقة ولكن يجب أن تمضي العقد مع القناة وتصور أول حلقة من البرنامج وتسلم جمال للشرطة ليوافق عزيز، تذهب مروة لمقابلة سيكا وتعطيه ملف به كشف حساب للفتيات التي أعطاهم جمال أموال ليشهدو على صديقته غرام لكي يخرجها من السجن.


تذهب نجاة لمقابلة سماح لكي تطلب منها أن تجعلها تقابل كوبرا لكي تكشف حقيقة عزيز الخيال وتخرج إيناس من مستشفى الأمراض النفسية.

يستطيع المقدم حازم الوصول لـ كوبرا أثناء هروبه من رجال شديد الجسمي، ليسأله كوبرا عن سبب وجوده في لبنان وأنه ترك مصر له وغادر ليخبره حازم أنه جاء لكي يعيده لمصر ليأخذ عزاء والدته.