مانشستر سيتي يضرب كريستال بالاس برباعية ويحتل وصافة الدوري الإنجليزي

وشوشة
وشوشة
حقق مانشستر سيتي الفوز على مضيفه كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري الإنجليزي.

سجل ماتيتا هدف التقدم لكريستال بالاس في الدقيقة الثالثة بعد قطع الكرة من السيتي وبثلاث تمريرات ذهب ماتيتا في شبه انفراد ليسدد كرة أرضية عانقت الشباك.

وأبى السيتي أن يخرج من الشوط الأول متأخرًا ليعدل النتيجة سريعًا مع الدقيقة 13 بعدما حصل دي بروين في الطرف الأيسر على كرة جريليش ليستلم الكرة ويسدد على يسار الحارس.
ودخل السيتي ليسجل مبكرًا مع الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني ويمنح لويس التقدم للضيوف، بعدما استلم تشتيت أندرسون الخاطئ للكرة ثم سددها مباشرةً ليضعها في الشباك ويجعلها ثنائية لهدف.

واستمرت حفلة الأهداف من مانشستر سيتي بتسجيل هالاند في الدقيقة 66 ثالث الأهداف بعد تدرج رائع بالكرة انتهى بعرضية من دي بروين للنرويجي الذي اسكنها بكل سهولة في الشباك.

وأضاف دي بروين رابع الأهداف في الدقيقة 70 بعد تمريرة من جريليش الذي عمل بشكل رائع في الجبهة اليسرى ليمرر الكرة لرودري داخل المنطقة لكنه لم يتردد لمنحها لدي بروين الذي دخل المنطقة وسددها مباشرةً في المرمى ليواصل التألق في أمسية اليوم.

ويقفز السيتي مؤقتًا لوصافة الترتيب بعدما عادل نقاط ليفربول على القمة بوصوله للنقطة 70 لكنه يمتلك فارق أهداف أقل في المقابل ظل كريستال بالاس في المركز الـ14 ومعه 30 نقطة.