رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "بقينا اتنين"‎

مسلسل بقينا اتنين‎
مسلسل بقينا اتنين‎
قرر أدهم "شريف منير" البعد عن أولاده وزوجته والعودة إلى حياة العزوبية، وبدأ يتقرب من أصدقائه العزاب والمطلقين ويعيش حياته معهم، في الخروج والسهر، وبالفعل خرج أدهم مع أصدقائه للسهر بإحدى الكافيهات وهناك قام أدهم وصديقه ياسر «ادوارد» معاكسة إحدى الفتيات، ليتفاجئ بانهم رفيقات ابنته ريم، مما يتسبب في شعوره بالإحراج.

وتتابع الأحداث وتتلقى ريم اتصالًا من إحدى الفتيات وتعلمها بمعاكسة والدها لهما، لتغضب ريم وتخبر والدتها ياسمين "رانيا يوسف"، وتحاول ياسمين تهدئة ريم وإقناعها بأن والدها لا يجرؤ على معاكسة فتاة، فهو لم يفعل تلك التصرفات في شبابه.

وفي مشهد آخر عرض صديق أثناء السهرة على أدهم المشاركة معهم في سباق دراجة نارية ليقبل أدهم العرض، إلا أن ياسر حاول منعه فهو لم يقد منذ سنوات طويلة ولكن أدهم أصر على المشاركة في السباق.

ذهبت ريم خلال أحداث مسلسل بقينا اتنين إلى غرفة شقيقها مروان، ووجدته منهارًا من البكاء، وطالبها بأن تتركه بمفرده، ولكنها أصرت على البقاء معه وبدأت تتحاور معه في محاولة منها لتخفيف عنه وإخراجه من تلك الحالة السيئة.

يخبر مروان شقيقته أنه قرر ترك الكيك بوكسينج والتوقف عن الذهاب إلى التمرين لشعوره بالذنب، بعد توتر العلاقة بين والديه، ولكن ريم تقنعه بأنه ليس السبب في ذلك وأن العلاقة بينهما متوترة من قبل إنجابهما.

تحاول ميمي جمال منع ابنتها ياسمين من الذهاب لمقابلة زين ابن خالتها، لتخبرها بأن بينهما شغل، إلا أن ميمي جمال تحاول أن توضح لها أن تواصلها مع زين سوف يؤدي إلى إشعال نيران الغيرة في نفس زوجها مما قد يؤدي إلى انقطاع الأمل في رجعوهما مرة أخرى.